جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 10:12 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الخشت: موافقة مجلس الوزراء على قيام جامعة القاهرة بتنفيذ مشروع تطوير قصر العيني الفرنساوي محافظ دمياط تتلقى تقريرًا حول نتائج القافلة الطبية التى أطلقتها الصحة بقرية أبو سعادة الكبرى ضمن خطة شهر إبريل الجارى «المدینة العربیة والتحول نحو المجتمع الذكي: الآفاق والتحدیات».. ندوة بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة صباح اليوم الجمعة كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs)

الريال يتعادل مع أوساسونا وبرشلونة يشاركه الصدارة

ركلة جزاء مهدرة من بنزيما
ركلة جزاء مهدرة من بنزيما

سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام ضيفه أوساسونا بنتيجة 1-1 مساء اليوم الأحد، ليفقد أول نقطتين في الليجا هذا الموسم، بعد 6 مباريات حقق فيها الفوز.

وخاض الريال مباراة مثيرة ضد منافسه أوساسونا على ملعب "سانتياجو برنابيو" في اللقاء الذي أقيم بالجولة السابعة لمنافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.


الشوط الأول


في الشوط الأول كان فريق ريال مدريد الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق أوساسونا، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة.
ونجح فينيسيوس جونيور في افتتاح التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة من ألابا، وعاد الحكم لتقنية الفار، وأكد صحة الهدف.


الشوط الثاني


وفي شوط المباراة الثاني تحسن أداء لاعبو أوساسونا وتخلوا عن الحذر الدفاعي وشاركوا في شن الهجمات السريعة على مرمي ريال مدريد، ونجح كيكي في إدراك التعادل لصالح أوساسونا في الدقيقة 50، مستفيدًا من تمريرة أوناي جارسيا.
وأجرى كارلو أنشيلوتي تبديلين لريال مدريد بخروج سيبايوس وتشواميني، ومشاركة كامافينجا وفالفيردي في الدقيقة 53.
وبالدقيقة 74 دفع أنشيلوتي بالثنائي أسينسيو وميليتاو بدلًا من كروس وميندي.
وشهدت الدقيقة 78 حالة طرد واحتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، وذلك بعد تدخل جارسيا مدافع أوساسونا على كريم بنزيما.
وحصل لاعب الخصم على بطاقة حمراء، بينما أهدر بنزيما ركلة الجزاء بعدما سدد كرة قوية واصطدمت بالعارضة.
في الدقيقة 86 قرر أنشيلوتي استبدال داني كارفاخال ودفع بماريانو دياز بدلًا، منه مع استمرار التعادل الإيجابي.
وبالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، سدد ماريانو تسديدة قوية ومرت أعلى العارضة.

وأهدر بنزيما فرصة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعد تمريرة من رودريجو، مرت بعيدة عن المرمى.
وبهذه النتيجة يصبح رصيد ريال مدريد 19 نقطة في المركز الثاني متساويًا مع المتصدر برشلونة بنفس رصيد النقاط، ويرفع أوساسونا رصيده للنقطة 13 في المركز السادس.