الأربعاء 7 ديسمبر 2022 12:10 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نائب محافظ البحيرة تضع إكليلاً من الزهور على نصب الجندي المجهول

جانب الذكرى التاسعة والأربعون لإنتصارات أكتوبر المجيدة
جانب الذكرى التاسعة والأربعون لإنتصارات أكتوبر المجيدة

قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة واللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، والعميد أ.ح/ وليد معوض، نائبا عن اللواء أ.ح/ أسامة نجا قائد المنطقة الشمالية العسكرية، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لقبر الجندي المجهول بإستاد دمنهور الرياضي، وذلك في إطار احتفالات محافظة البحيرة بالذكرى التاسعة والأربعون لانتصارات أكتوبر المجيدة.

حيث قام الحضور بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء قواتنا المسلحة الباسلة ممن ضحوا بأرواحهم فداءً لمصرنا الغالية ودفاعاً عن أمن وسلامة واستقرار الوطن.

وبدأت المراسم بعزف الموسيقى العسكرية وسلام الشهيد ووضع إكليل الزهور على النصب التذكاري.

هذا وقامت د. نهال بلبع، بتقديم التهنئة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي -رئيس الجمهورية، ولجيش مصر وشعبها العظيم بانتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدة على الدور العظيم والكبير لقواتنا المسلحة الباسلة مصنع الرجال عبر تاريخ مشرف وكبير من البطولات والتضحيات بأرواح خيرة أبنائها من أجل هدفها السامي والنبيل بالدفاع عن أمن وسلامة ومقدرات الوطن.

وأشار إلى أن العبور كان نقطة تحول وانطلاقة جديدة لازلنا نجني ثماره حتى الآن بعبور جديد نحو آفاق مستقبل مشرق وواعد بسواعد المصريين بالبناء والتنمية والمشروعات العملاقة الجاري تنفيذها نحو عبور اقتصادي وتنموي، بجميع ربوع مصرنا الغالية والتي ستظل شاهداً على تلك التضحيات ودماء الشهداء التي روت أرضها الغالية لتثمر أمناً واستقرارا لجميع أبناء الوطن.

كما قدمت نائب محافظ البحيرة التحية لجميع الشهداء وأبطال القوات المسلحة داعية المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس.

حضر المراسم، كامل غطاس رئيس مدينة ومركز دمنهور، إبراهيم خضر -وكيل وزارة الشباب والرياضة، هاني جميعة وكيل وزارة الصحة، بدر محمد بدر وكيل وزارة الزراعة ومديري المديريات ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية والدينية.