جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:19 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ماذا قال أنشيلوتي قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة؟

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

يستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو الأرض الذي يقام غدًا الأحد، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانتياجو برنابيو" بقيادة الحكم الدولي، خوسيه سانشيز.

وكشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، عن موقف حارسه، تيبو كورتوا، النهائي من مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد ضد البرسا، وقال: "تيبو يتدرب بشكل جيد، لكنه غير جاهز ويشعر ببعض الآلام وقد تم استبعاده من مباراة برشلونة، سنرى ماذا سيحدث في الجولة المقبلة".

وعن مواجهة برشلونة: "لقد فازوا في كل المباريات ما عدا التعادل في الجولة الأولى، واجهوا بعض المشاكل في دوري أبطال أوروبا ولكن في الدوري الإسباني كانوا مذهلين".

وتابع: "لست في حاجة إلى تحفيز لاعبي ريال مدريد قبل المباراة، ولم أعرض على اللاعبين أي مقاطع فيديو لتحفيزهم، يعرفون المنافس جيدًا، ونتيجة الموسم الماضي لن تؤثر علينا لقد كان في موسم وظروف مختلفة، نأمل تقديم مباراة قوية للغاية ونحاول الفوز بها لإسعاد جماهيرنا، لا اعتبرها حياة أو موت لأن الموسم مازال طويلًا".

وأضاف: "لا أعرف كيف هي الأجواء في برشلونة بعد مباراة الأربعاء أمام إنتر ميلان، نحن نركز على خطتنا ومحاولة الفوز وبالتأكيد لديهم كل الإمكانيات اللازمة لتقديم أداء جيد غدًا، لكن المباراة ستكون مختلفة تمامًا".

وعن عدم تسجيل بنزيما الكثير من الأهداف واصل: "كريم في تحسن، مقتنع أننا سنشاهد مستواه المعهود في مباراة الغد".

وروديجر: "أنطونيو لاعب قوي جدًا في التدخلات الثنائية وقوي جدًا في اللعب برأسه، دائمًا ما يقدم كل ما لديه سواء في التدريبات أو المباريات".