جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 10:48 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اليوفي يحقق فوزًا ثمينًا على تورينو في الدوري الإيطالي

هدف اليوفي في مرمي تورينو
هدف اليوفي في مرمي تورينو

نجح فريق يوفنتوس في تحقيق فوزًا هامًا على منافسه تورينو بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الإيطالي للدرجة الأولى 2022/2023.

الشوط الأول

في الشوط الأول من المباراة، لم يظهر يوفنتوس بشكل هجومي حقيقي رغم الاستحواذ والسيطرة على الكرة ولكنه كان استحواذ سلبي وقبل ربع ساعة من نهاية الشوط الأول، وفي الدقيقة 33 أنقذ فانيا ميلينكوفيتش سافيتش 3 فرص حقيقية من فلاهوفيتش ولوكاتيلي ورابيو على التوالي، ليحافظ على نظافة شباكه،لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني واصل فانيا حارس مرمى تورينو تألقه، وأنقذ تسديدة لوكاتيلي في الدقيقة 49، ليحوّلها إلى ركنية، ليرد عليه تشيزني بتألق آخر بعد 10 دقائق أمام لازارو.

بينما خرج جيلسون بريمر مصابًا بعد إيقاف تسديدة لتورينو، ودخل بدلًا منه ليوناردو بونوتشي.

وظل وتيرة المباراة هادئة، قبل أن يدخل أركاديوش ميليك مكان مويس كين، ثم يأتي الفرج بعدما سجل دوسان فلاهوفيتش هدف المباراة الوحيد بمتابعة رأسية دانيلو، من على القائم البعيد ليسكن الكرة شباك تورينو في الدقيقة 74.

واشعل الهدف الديربي، وحاول تورينو التعديل ولكن مدافعي فريق يوفنتوس نجح في التصدي لهجمات لاعبي تورينو لينتهي اللقاء بفوز ثمين لليوفي.

بهذه النتيجة، يصبح رصيد يوفنتوس 16 نقطة في المركز السابع متفوقًا على إنتر مؤقتًا، بينما تورينو ظل في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.