جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 08:10 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

الدوري المصري
الدوري المصري

يستهل الأهلي والزمالك مشوارهما في النسخة الجديدة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023، مساء يوم الأربعاء.

وعادت عجلة الدوري المصري للدوران يوم الثلاثاء، بإقامة 3 مباريات في الجولة الافتتاحية، حيث فاز الاتحاد السكندري على أسوان 1-0، وسيراميكا كليوباترا على المصري 3-0، فيما تعادل البنك الأهلي وفاركو 1-1.

وتقام 3 مواجهات جديدة في البطولة المحلية مساء يوم الأربعاء، حيث يستضيف الإسماعيلي نظيره الأهلي، فيما يواجه إنبي فريق بيراميدز، قبل أن يختتم الزمالك حامل اللقب مباريات اليوم في الدوري المصري بلقاء قوي ضد سموحة.

وتنطلق مباراة الإسماعيلي والأهلي على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
وتقام مباراة إنبي وبيراميدز على ملعب بتروسبورت في القاهرة في نفس التوقيت (الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة).

ثم سيستضيف الزمالك نظيره سموحة على ملعب المقاولون العرب في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباريات اليوم والقنوات الناقلة
الإسماعيلي × الأهلي 5.00 م (بتوقيت مصر) – أون تايم سبورتس 1
بيراميدز × إنبي 5.00 م (بتوقيت مصر) – أون تايم سبورتس 3
الزمالك × سموحة 7.00 م (بتوقيت مصر) أون تايم سبورتس 2
يذكر أن الزمالك تُوج بالدوري المصري 2021-2022 للموسم الثاني على التوالي والـ14 في تاريخه، وسيسعى لتحقيق الثالثة على التوالي في الموسم الجديد، فيما سيأمل الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها (42 مرة) في استعادة لقبه.