جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بسمة: تعرضت للتنمر بسبب ديانة جدي اليهودية… فيديو

بسمة
بسمة

حلت الفنانة ، بسمة، ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" تقديم لميس الحديدي، والذي يبث عبر قناة "أون " الفضائية.

وكشفت بسمة خلال هذه المقابلة، عن العديد من الجوانب الخفية في حياتها الفنية والشخصية، إذ تحدثت عن جذورها قائلة: "أشعر بالامتنان لربنا، لأنني نشأت وسط أسرة مستنيرة، كان جدي قبل أن يعلن إسلامه يهوديا، ولهذا السبب لا توجد مشكلة في طريقة تفكيري تجاه الأديان الثلاثة".

وواصلت بسمة حديثها قائلة: "لم أتخيل أن الشيء الذي أسعدني، سيكون يوما دافعا لتنمر البعض علي، كنت أري أنه من العادي وجود 3 أديان في العائلة، ولكن عندما بدأت التعامل مع المجتمع، تعرضت للتنمر، ولا أبالغ إذا قلت إن صحفية كتبت (إذا بليتم فاستتروا) وهذا التنمر يجعلني أسأل نفسي دائما عن الاختلاف بين مصر الآن ومصر في الماضي".

وتطرقت بسمة في حوارها مع لميس الحديدي للحديث عن رأيها في عمليات التجميل، وقالت: "لا يعجبني شكل أسناني، وفكرت في عمل التقويم، لكن تخوفت من الألم، ومن حدوث مشاكل أثناء تناول الطعام".

وتابعت الفنانة بسمة: "لست ضد إجراء عمليات التجميل للمرأة أو الرجل، على أن يكوت الهدف منها تحسين نفسية المرأة بشكل عام".

شاركت بسمة مؤخرا في بطولة مسلسل يحمل اسم "طير بينا يا قلبي" والذي يعرض على قناة "أون" ويضم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفى، وهو من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.