جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 04:39 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الليلة ..عاصى الحلانى يحيى حفل مهرجان الموسيقى العربية

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

يحيى الفنان اللبنانى عاصى الحلانى حفلا غنائيا الليلة، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ31، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وأعرب عاصى الحلانى عن سعادته البالغة وتشرفه بالمشاركة فى مهرجان الموسيقى العربية، والذى يعتبره دوما أحد أهم المهرجانات الفنية الثقافية الكبرى فى الوطن العربى، مؤكدًا حرصه الدائم على المشاركة فيه.

وكشف الحلانى عن جدوله المنتظر تقديمه فى الحفل قائلا: "الجدول سيكون متنوعا ما بين القديم والحديث والتراث، حيث سأقدم أغنيات أحبها الجمهور المصرى مثل بحبك وبغار ومالى صبر واني مارق مريت وفرصة عمر وكبيرة يا مصر، كما سأقدم ميدلي لأغنيات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، بالإضافة الى أغنيتي الجديدة ضحكة حبيبى".

ومن المقرر أن يشدو الحلاني خلال الحفل تحت قيادة المايسترو هشام نبوي، وسيسبق فقرة الفنان اللبناني فقرة غنائية للفنان أمجد العطافي وفقرة أخرى للفنانة صابرين النجيلي.

وطرح النجم عاصى الحلانى، مؤخرا أحدث أغنياته "أربعين خمسين" على "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى، والتى قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب ويظهر خلاله كبائع عصير، والأغنية من ألحان عادل العراقى الذى يشاركه أيضا في غالغناء على طريقة "الديو"، وهى من كلمات ضياء الميالى وتوزيع اليان دبس، والكليب من إخراج أحمد المنجد، وتخطت الأغنية 14 مليون مشاهدة.