جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 10:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
سر ظاهرة غريبة تظهر في دبي عقب السيول الشديدة الخشت: موافقة مجلس الوزراء على قيام جامعة القاهرة بتنفيذ مشروع تطوير قصر العيني الفرنساوي محافظ دمياط تتلقى تقريرًا حول نتائج القافلة الطبية التى أطلقتها الصحة بقرية أبو سعادة الكبرى ضمن خطة شهر إبريل الجارى «المدینة العربیة والتحول نحو المجتمع الذكي: الآفاق والتحدیات».. ندوة بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة صباح اليوم الجمعة الحرب تشتعل: تحليل معمق لهجمات إسرائيل على إيران وتداعياتها كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم

الأمن الوطني العراقي يشن حملة لوقف تهريب المشتقات النفطية

تعبيريه
تعبيريه

ألقي جهاز الأمن الوطني العراقي في محافظة ديالى اليوم الأحد، القبض علي 4 عربات تحمل 129 ألف لتر من المشتقات النفطية كانت معدّة للتهريب.

لذا،ضبطت مفارز الأمن الوطني العراقي في محافظة صلاح الدين من ساحة خزن غير أصولية في قضاء الدجيل بداخلها 5 شاحنات و5 صهاريج تحتوي على 50 ألف لتر من مادة زيت الغاز، وتم إلقاء القبض على صاحب الساحة والسائق.

كما تم ضبطت قوة من الجهاز الأمني وكراً في بغداد لتهريب المشتقات النفطية شرقي العاصمة، في مداهمة بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتم خلالها مصادرة عربتين وخزانين، بالإضافة إلى 3 مضخات وقود إحداها تحتوي على عداد تفريغ، كما تم أيضا ضبط عربة تحمل 36 ألف لتر كانت معدة للتهريب في منطقة النهروان.