جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 08:58 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”تفاصيل واستعدادات” حفل زفاف نجلة ترامب

جانب من الاستعدادات لحفل زفاف ابنتة ترامب
جانب من الاستعدادات لحفل زفاف ابنتة ترامب

تواصل الاستعدادات لحفل زفاف ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على شاب من أصل عربي، و في ذلك الإطار تم إقامة حفل أمس حضره ترامب.

ويعد ذلك هو أحدث ظهور للرئيس الأمريكي السابق، وقد نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية صورا للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أثناء حضوره حفلا أمس الجمعة، ضمن استعدادات زفاف تيفاني ترامب التي تجري على قدم وساق في منتجع «Mar-a-Lago» بفلوريدا.

وخلال الصور ظهر ترامب مرتديا قميصا أبيض اللون وبدلة زرقاء، وكان يحيي الضيوف ويقف إلى جانب زوجته الحالية ميلانيا، التي كانت ترتدي فستانا أصفر، وزوجته السابقة مارلا مابلز والدة العروس تيفاني، ابنة دونالد ترامب الصغرى التي كانت ترتدي زيا باللون الفيروزي.

فيما ارتدت تيفاني صاحبة الـ29 عاما فستانا أبيض اللون، وكان إلى جانبها عريسها مايكل شربل بولس صاحب الـ25 عاما وهو لبناني الأصل، حيث كان يرتدي بدلة رمادية مع ربطة عنق وردية.

ويعد ذلك إحتفال في إطار الاستعداد لموعد الزفاف الرسمي في العقار الموجود في بالم بيتش بفلوريدا، حيث من المتوقع أن يستقبل 250 ضيفا.

ومن المقرر أن تعقد تيفاني خريجة الحقوق في جامعة جورج تاون، قرانها اليوم 12 نوفمبر في منتجع «مارالاجو» الشهير، الذي يمتلكه والدها دونالد ترامب.

ويذكر أنه كان من المقرر أن يصل ما لا يقل عن 500 ضيف من جميع أنحاء العالم إلى فلوريدا، لحضور حفل الزفاف، لكن عاصفة تسببت بإغلاق مطار بالم بيتش الدولي في فلوريدا اعتبارا من الأربعاء الماضي، مع إلغاء جميع الرحلات الجوية.