الأربعاء 7 ديسمبر 2022 11:30 صـ 14 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”أعلن طلاقي كل شهر” : نسرين طافش تنفعل على الجماهير

نسرين طافش
نسرين طافش

انزعجت الفنانة السورية نسرين طافش من تداول الأخبار وكثرة الأسئلة حول طلاقها من خبير الطاقة المصري الدكتور شريف شرقاوي.

وكتبت نسرين عبر خاصية "ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، رسالة طويلة تكشف فيها حقيقة طلاقها، ثم حذفت رسالتها بعد نشرها بساعات قليلة.

وأكدت نسرين خلال الرسالة أن كل ما تردد حول عودتها إلى الدكتور شريف شرقاوي بعد الطلاق غير صحيح، مشيرة إلى أنهما انفصلا قبل انفصلا.

وكتبت الفنانة السورية: "صباح الورد يا حلوين، بالنسبة لتكرار خبر طلاقي، يعني كم المسدجات اللي وصلتني، شي عم يطمنو علي، وشي عم يسأل ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا اطلقتوا".

وتابعت: "يعني لازم كل شهر أعلن عن طلاقي لتتأكدوا إني ما رجعت، أنا أعلنت انفصالي من شهور بدون ذكر أي تفاصيل، ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد".

وأوضحت: "هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلا؟ ولا في تمديد لـ 2023، يومكون حلو".

وقبل أيام، أعلن شريف شرقاوي انفصاله عن الفنانة نسرين طافش بعد فترة زواج قصير، وجاء ذلك خلال رده على أحد التعليقات على فيديو نشره حول العلاقات مع الأشخاص النرجسيين.

وقال شريف شرقاوي في تعليقه: "الطلاق تم بسلام، وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي، يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام"، وعاد مرة أخري ليكتب: "التعاطف مع شريكك يصلح فقط لو لم يكن شخص مؤذي".

ويذكر أن الثنائي نسرين طافش، وشريف شرقاوي، آثارا جدلاً كبيراً حول انفصالهما، خاصة بعدما حذفت نسرين طافش كافة صورهماعبر حساباتها على مواقع التواصل، وبعد فترة خرج شريف شرقاوي ليؤكد أن الطلاق وقع بشكل رسمي.