جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 09:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كرة نسائية: فيوتشر يكتسح الجونة بخماسية نظيفة

فيوتشر و الجونة كرة نسائية
فيوتشر و الجونة كرة نسائية

فاز فريق فيوتشر على نظيره فريق الجونة بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة 25 نوفمبر ،على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الدوري الممتاز للكرة النسائية.

وافتتحت اللاعبة هايدي صابر التسجيل لفريق فيوتشر في الدقيقة 8 من بداية اللقاء ثم اضافت اللاعبة دينا عاصم الهدف الثاني في الدقيقة 12 و استطاعت اللاعبة سارة خالد احراز الهدف الثالث في الدقيقة 20 كما تمكنت اللاعبة منى السيد من احراز الهدفين الرابع والخامس وكل الاهداف تم تسجيلها في الشوط الاول بينما جاء الشوط الثاني خالي من الاهداف تماما.

استحوذ فريق فيوتشر على مجريات الشوط الاول وحاصر فريق الجونة في نصف ملعبه وتمكن من احراز خماسية نظيفة بينما سيطر فريق الجونة على مجريات الشوط الثاني ولكن دون جدوى ولم يتمكن من تحقيق اي اهداف رغم التغيرات التي احدثها المدير الفني للفريق في محاولة منه لتحسين النتيجة.

يقود فريق فيوتشر فنيا المدير الفني ابراهيم علي و المدرب تامر كمال بينما يقود الجونة المدير الفني احمد محمود والمدرب محمد فاروق.

ادار اللقاء تحكيما الطاقم الدولي المكون من :-
نورا سمير حكم ساحة و منى عطا الله حكم مساعد اول و مي حسن حكم مساعد ثاني و حضر من لجنة الحكام الكابتن احمد حسين مراقبًا للحكام.