جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 06:16 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

داليا مصطفى : حصص الدروس الخصوصية أعلى من اجر الممثلين… فيديو

داليا مصطفى
داليا مصطفى

أكدت الفنانة داليا مصطفى معاناتها مع ارتفاع أسعار الدروس الخصوصية، بعد أن تخطت الحصة الواحدة 700 جنيه.

وخلال ردها على منتقدي انزعاجها من سعر الدروس الخصوصية، والذين أشاروا إلى أنها تحصل على أجر مرتفع أيضا نظير عملها كممثلة قالت: "ابنة أخت زوجي حسبت سعر الساعتين للمدرسين الكبار في مادة الكيمياء على تطبيق زووم، ووجدت أنهم يتقاضون 750 ألف جنيه في ساعتين، ونحن كممثلين لا نحصل على هذا المبلغ في ساعتين".

وأشارت داليا مصطفى خلال لقائها في برنامج "يحدث في مصر" عى قناة "MBC مصر" إلى أن ابنها سليم في مدرسة "IG" (تعليم بريطاني)، ورغم ذلك يحتاج لدروس خصوصية.

ولفتت إلى تلقيها اتصالا من سيدة لديها مركز للدروس، وأخبرتها خلاله بأنه يعمل لديها أستاذ جامعة يعطي دروسا لمادة الفيزياء بـ500 جنيه.

وحول مشاهدة أولادها لأعمالها الفنية قالت داليا مصطفى: "أولادي لا يشاهدون أعمالي ولا يبدون أي رأي فيها، لأنها ليست من اهتماماتهم".

وكانت الفنانة داليا مصطفى نشرت مقطع فيديو عبر خاصية "استوري" بحسابها الرسمي بتطبيق "إنستجرام"، قالت خلاله: "كنت بسأل صحبتي على درس الكيمياء لابني وحصلي صدمة.. المبلغ اللي طالبه المدرس في الساعة هو من 700 إلى 900 جنيه، صاحبتي مسمية ترابيزة الدروس ترابيزة القمار!".

وشاركت داليا مصطفى مؤخرا في بطولة مسلسل "بيت فرح" الذي تم عرضه على قناة "الحياة"، وهو مكون من 20 حلقة، وشاركها البطولة فتحي عبدالوهاب وسليمان عيد وفدوى عابد وعابد عناني ومحمد علي رزق ومروة عيد، تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل.