جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:02 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قاتل محامي كرداسة يكشف دافعه لارتكاب جريمته

المحامي القتيل
المحامي القتيل

أدلى المتهم بإطلاق النار على محامي داخل مكتبه وقتله، للانتقام منه باعترافات تفصيلية، مبررا فعلته بأنه باعه لأهل طليقته، حيث كان موكلاً لدى المحامي القتيل في قضايا نفقة خاصة بطليقته وعندما خسرها الضحية لصالح طليقته قرر الانتقام منه وانتظر وصوله لمكتبه وفتح عليه النيران وفر هاربًا.

من جانبها، قررت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهم بإطلاق النار على محامى داخل مكتبه وقتله للانتقام منه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة.

واستمعت النيابة العامة لأقوال والد المجني عليه في واقعة إطلاق النار على شاب داخل مكتبه بالقرب من شركة الكهرباء بكرداسة في الجيزة، وأكد والد الضحية أن المتهم من نفس قريتهم وسابق اتهامه في عدد من القضايا وأنه فرا هارباً عقب ارتكابه لجريمته .

وطلبت النيابة الاستماع لأقوال عامل كان متواجد مع المجني عليه داخل المكتب وشاهد على الواقعة لاستكمال التحقيقات والتوصل إلى الحقيقة، وكشف غموض الواقعة وملابساتها.

وتبين من التحريات أنه عقب علم المتهم بصدور الأحكام لصالح الطرف الثاني، قرر الانتقام من الضحية وقتله، داخل مكتبه، وفر هاربا.

كما كشفت المعاينة لموقع الحادث ومناظرة الجثة عن إصابة المجني عليه بطلقات في الصدر وأنحاء متفرقة بالجسم، كما تبين من المعاينة لمحيط الحادث وجود طلقتان في الصدر و5 طلقات في الحائط، تم نقل إلى المستشفى إلا إنه فارق الحياة متأثرا بإصابته.