جريدة الديار
الأربعاء 15 مايو 2024 05:56 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزيرة البيئة تشهد توقيع مذكرة لدعم دور المجتمع المدني في العمل البيئي مؤسسة بهية والتعمير والإسكان يفتتحان ”أول جناح غرفتي عمليات بمستشفى بهية بزايد مناقشة سبل التعاون بين شركة مياة الشرب والصرف الصحي والمجتمع المدني بالإسكندرية أهالي الإسكندرية يحتفلون بتأهل «كيشو» للأولمبياد باريس تنشيط السياحة بالإسكندرية تشارك في احتفالية «الذهب الأصفر » استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة محافظ جنوب سيناء وجولة بمدينة ابورديس وتفقد عدة مشروعات ندوة دينية بمركز شباب العمراوي شرق الإسكندرية وكيل تعليم البحيرة يتفقد عدد من اللجان والمطبعة السرية ولجنة النظام والمراقبة بايتاى البارود وكيل تعليم الغربية يعقد اجتماع بمديري الإدارات التعليمية ورؤساء لجان سير الامتحان ”ناصر”: يتابع سير لجان امتحانات آخر العام نقل للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية مصر تستضيف ورشة ”البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية”

لعطل فني .. استدعاء سيارات ”سيات” في مصر

أعلن الوكيل المحلي للعلامة الإسبانية سيات "Seat"، عن استدعاء لنوعين من السيارات هما سيات ليون وسيات توليدو بسبب عطل فني.

وأصدرت شركة كيان إيجيبت بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك في مصر إعلان الاستدعاء لموديلات 2013 - 2014 – 2015.

وبحسب بيان جهاز حماية المستهلك، الحملة لفحص وتغيير الوسائد الهوائية الخاصة بالسائق إذا لزم الأمر، بهدف الاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين دائما كإجراء وقائي.

وطالب الجهاز ملاك السيارات من طرازات سيات ليون وسيات توليد بالتواصل مع الشركة للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتهم من ضمن حملة الاستدعاء، وذلك دون أي تكاليف أو رسوم على العميل.

تتميز سيارة سيات ليون 2022 بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر بقوة 150 حصانًا، والذي يتمتع بقوة كافية لقيادة أكثر متعة، ومع ذلك فهو هادئ واقتصادي في معظم الأوقات. هذا المحرك اقتصادي في استهلاك الوقود حيث يستهلك 6.5 لتر لكل 100 كم. مجموعة نقل الحركة الأوتوماتيكية جيدة، لأنها سريعة الاستجابة.

تقدم سيات توليدو في مصر بمحرك بسعة 1.6 لتر يولد قوة 110 أحصنة وعزم دوران 155 نيوتن متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات يُمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 11.5 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 191 كم/ساعة كما تستهلك وقودا بمعدل 6.1 لتر لكل 100 كم.