جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 08:39 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سيارة ”رولز رويس”.. هدية ”جورجينا” لكريستيانو رونالدو… فيديو

رونالدو وصديقته
رونالدو وصديقته

تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدية مفاجئة من صديقته جورجينا رودريجيز بمناسبة أعياد الميلاد "الكريسماس".

وقدَّمت جورجينا سيارة فارهة من نوع "رولز رويس"، والتي قُدرت قيمتها بما يقارب 300 ألف جنيه إسترليني وفقا لصحيفة "صن" البريطانية، لتنضم إلى أسطول السيارات الذي يملكه النجم البرتغالي.

وشاركت جورجينا مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "إنستجرام" توثق فيه تلك اللحظة التي كانت مفاجئة لكريستيانو، كما حرصت جورجينا على جلب هدايا أخرى لأبناء صاحب الـ37 عاما احتفالا بالكريسماس.

كما أظهر الفيديو صاحبة الـ28 عاما وهي تقوم بجولة في مائدة العشاء، والتي كانت مغطاة بالشموع، بجانب الأطفال الذين قاموا بفك تغليف الهدايا، بما في ذلك الدراجات وجهاز محاكاة القيادة.

هدية جورجينا الأخيرة لكريستيانو رونالدو لم تكن الأولى أو الأغلى، حيث منحته سيارة أخرى في عيد ميلاده الـ37 هذا العام خلال شهر فبراير الماضي من نوع "كادليك إسكاليد" صاحبة التصميم العائلي، وقُدرت قيمتها وقتها بنحو 150 ألف جنيه إسترليني.

وسبق أن منحت عارضة الأزياء الإسبانية ذات الأصول الأرجنتينية، شريكها البرتغالي سيارة من طراز مرسيدس بارباس "‘G-Wagon" الألمانية، والتي قُدرت قيمتها بـ516 ألف جنيه إسترليني خلال شهر فبراير 2020، بمناسبة عيد ميلاده الـ35.

ويضم أسطول سيارات رونالدو بجانب هدايا صديقته الإسبانية، سيارة "بوجاتي" من طراز "Chiron"، و"فيراري" من طراز "Monza" وأخرى "فيراري F12".

ويستمتع كريستيانو رونالدو حاليا ببعض الوقت مع عائلته بعد انتهاء مشواره في كأس العالم 2022 مع منتخب البرتغال بالخروج من ربع النهائي على يد منتخب المغرب.

يذكر أن رونالدو يعتبر لاعبا حرا بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، وسط ارتباط اسمه بالانتقال مجانا إلى النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل تقاضي 200 مليون يورو سنويا.