جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 07:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اجراء 40 عملية مياه بيضاء وزرع عدسة علاجية بالبحيرة

جانب من العمل
جانب من العمل

نجح الفريق الطبي بمستشفى الرمد بدمنهور اليوم ، بإجراء 40 عملية مياه بيضاء مع زرع عدسة علاجية.

حيث قام بإجراء هذه العمليات فريق مكون من الدكتور شريف مجدى حلمى، والدكتور عماد عزيز حنا، والدكتور مينا ظريف غطاس، والدكتورعبد الرحمن شوقى، والدكتور هانى غيث وفريق التمريض.

كما تم عمل 200 حالة جلسات علاج طبيعي مع الكشف الطبي من خلال الدكتور مصطفى برغش رئيس القسم، والدكتورة نهى زيدان والدكتور مينا ناصف، بحضور الدكتورة هبة عبد الكريم مدير ادارة العلاج الطبيعي بالمديرية.

أشاد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات ، مؤكدًا أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام فخامة الرئيس بالقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن الدولة تُولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.

وأعرب عن خالص شكره وتقديره للدكتور هاني غيث مدير المستشفى وللفريق الطبى المشارك ، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم وعملهم على تذليل كافة العقبات للمرضى.

كما أكد الدكتور حمودة الجزار أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة.

ووجه الشكر لكل من يعمل بمستشفى الرمد بدمنهور لمجهودهم المتميز، ونجاحهم فى اجراء مثل هذه العمليات.