جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 09:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

نتيجة سقوطها على السلم.. إسعاد يونس تجرى جراحة عاجلة

إسعاد يونس
إسعاد يونس

أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

ونقلت إسعاد يونس بشكل عاجل إلى المستشفى وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهى الآن فى مرحلة التعافى، وطلبت الفنانة إسعاد يونس من متابعيها ومحبيها عبر صفحتها على "فيس بوك" الدعاء لها بالشفاء.

من ناحية أخرى ، يحل النجم محمد حماقى ضيفا على قناة dmc، مع الفنانة إسعاد يونس، فى سهرة خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية، يومى السبت والأحد المقبلين، فى تمام الساعة 11 مساء.

يتحدث حماقى خلال اللقاء عن مسيرته الغنائية الممتدة لنحو 20 عاما، وتفاصيل التغيرات التى طرأت على حياته الشخصية والمهنية حتى الآن بعد دخول مجال الغناء.

كما يتحدث عن علاقته بوالده الراحل، وطفولته ونشأته، ويروى العديد من المواقف من حياته الشخصية والمهنية. وكذلك علاقته بنجوم الفن فى الوسط الغنائي، على رأسهم الفنان محمد منير.

ويقدم محمد حماقى خلال اللقاء العديد من أغنياته الناجحة، وتشاركه إسعاد يونس الغناء فى بعضها داخل الاستوديو.