جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 01:36 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأمير هاري يتودد للعائلة المالكة من جديد..لماذا؟

الملك تشارلز و الأمير وليام و الأمير هاري
الملك تشارلز و الأمير وليام و الأمير هاري

تظل علاقة الأمير هاري بأفراد العائلة المالكة البريطانية، محاط إهتمام من الجميع، خصوصاً في الوقت الذي تشهد العلاقات بينهما توتر كبير.

وفي أحدث تصريح له كشف الأمير هاري، عن إنه يفضّل العودة إلى جانب والده وشقيقه، مشيراً إلى أنه يريد "عائلة وليس مؤسسة".

وجاءت تصريحات الأمير هاري في حديث لمحطة "آي تي في" البريطانية، حيث أفاد في المقاطع التي تم بثها اليوم من المقابلة المقرر نشرها الأحد المقبل، ظهر هاري وهو يقول "إنهم يشعرون كما لو أنه من الأفضل أن يبقوا علينا بشكل أو بآخر في (صورة) الأشرار"، وإنهم "لم يظهروا أي رغبة على الإطلاق في التصالح"، وذلك دون أن يتضح من كان يقصد.

ويذكر أن سبق تحدث الأمير هاري عن اغترابه عن والده الملك تشارلز الثالث، وشقيقه الأكبر الأمير وليام منذ مغادرته المملكة المتحدة.

وتأتي تصريحات الأمير هاري، بعدما قامت شبكة "نتفليكس" الشهر الماضي، بإصدار مسلسل "هاري وميجان" المكون من ستة أجزاء ويستعرض بالتفصيل تجارب الزوجين التي أدت إلى قرارهما بالسعي لبداية جديدة في الولايات المتحدة.

وخلال هذا المسلسل كان الأمير هاري حادا في انتقاده لكيفية عمل فريق الصحافة الملكي، وتحدث عن كيفية انهيار علاقته مع وليام وباقي أفراد الأسرة المالكة، فيما وصفت ميجان رغبتها في إنهاء حياتها وهي تكافح للتعامل مع "التغطية الصحفية البريطانية السامة".