جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي التفاصيل الكاملة لمصرع عروس وشابين بالقليوبية الحوار الوطني يثمن لقائه مع رئيس الوزراء ووضع التوصيات حيز التنفيذ

”الأسد” يستقبل وزير الخارجية الإماراتي في دمشق

الرئيس السوري و وزير الخارجية الإماراتي
الرئيس السوري و وزير الخارجية الإماراتي

إستقبال الرئيس السوري بشار الأسد اليوم، الشيخ عبد الله بن زايد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، في العاصمة السورية دمشق.

حيث عقد الرئيس السوري و وزير الخارجية الإماراتي إجتماع، بحث خلاله العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع سوريا والإمارات، والتعاون القائم بينهما في العديد من المجالات.

كما بحثوا أيضا سبل تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية لما فيه مصلحة البلدين،و جرى بحث تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية.

ومن جانبه فقد أكد الرئيس السوري، أن العلاقات بين بلاده والإمارات تاريخية، ومن الطبيعي أن تعود إلى عمقها الذي اتّسمت به لعقود طويلة، خدمة لمصالح البلدين والشعبين، وبما يصبّ في صالح قضايا المنطقة وإرساء الاستقرار فيها، مشيرا إلى أهمية دولة الإمارات والدور الإيجابي الذي تؤديه في المنطقة العربية.

فيما نقل وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي للرئيس الأسد، تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة.

وخلال تصريحاته أيضا شدد الشيخ عبد الله بن زايد على أن الإمارات حريصة على تعزيز التعاون بين البلدين وتوسيع آفاقه، واستمرار التشاور والتنسيق مع سوريا حول مختلف القضايا.

فيما أكد وزير الخارجية الإماراتي على أن بلاده دعمه لاستقرار سوريا وسيادتها على كلّ أراضيها، معبراً عن ثقة الإمارات بأن الشعب السوري يستطيع بفضل إرادته أن يعيد من جديد لبلاده نهضتها وتطورها ورخاءها.