جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 07:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جريمة بشعة .. طفل يقتل معلمته في أمريكا

الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية

كشفت السلطات الأمريكية، عن أن طفلا في الصف الأول الابتدائي يبلغ من العمر 6 سنوات، أطلق النار على معلمته في المدرسة الواقعة في مدينة نيوبورت نيوز في ولاية فرجينيا.

ومن جانبه فقد أوضح ستيف درو رئيس قسم شرطة نيوبورت نيوز خلال مؤتمر صحفي، إن الطفل أطلق النار على المعلمة بمسدس حوالي الساعة 2 ظهر أمس.

وتابع رئيس الشرطة، أنه تم إلقاء القبض على الطفل، فيما نقلت المعلمة وهي امراة في الثلاثينات من عمرها إلى مستشفى محلي.

فيما ذكر ستيف دور أن إطلاق النار تم في مكان واحد فقط، وجمع الأدلة منه، وأنه خلال الحادث "لم يكن هناك موقف يتجول فيه شخص ما حول المدرسة ويطلق النار".

كما أضاف رئيس شرطة نيوبورت نيوز، أنه أثناء تحديد مكان مطلق النار البالغ من العمر 6 سنوات، تم نقل بقية التلامذة إلى الصالة الرياضية، حفاظًا على سلامتهم، وتحدث طاقم المدرسة معهم عما حدث، مضيفًا أن رد الشرطة كان "شبه فوري وسريع وفي غضون دقائق".

ومن جهته قال مدير المدارس العامة في نيوبورت نيوز الدكتور جورج باركر خلال في المؤتمر الصحفي، "إننا بحاجة إلى إبقاء الأسلحة بعيدا عن أيدي صغارنا".

والجدير بالذكر أن الصور ومقاطع الفيديو، التي تم التقاطها فور إطلاق النار في مدرسة ريتشنيك الابتدائية في نيوبورت نيوز، أظهرت الفوضى التي أعقبت الحادث، عندما اجتاح الضباط مبنى المدرسة، حيث بدأ الأطفال خائفين ومرتبكين، ووقف الآباء بجانب شريط مسرح الجريمة وقام عشرات من الضباط بدوريات في المنطقة.