جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:54 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”قتلها واتصور سلفي”.. رجل يذبح زوجته ويهدد بقتل ابنائه

تعبيرية
تعبيرية

أقدم شاب على ذبح زوجته في إحدى قرى محافظة الدقهلية، بسبب خلافات زوجية بينهما، كما احتجز بناته الثلاث وهدد بذبحهن حال محاولة القبض عليه.

وبدأت القصة تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن محافظة الدقهلية، إخطارا بورود بلاغ من أهالي قرية تيرة التابعة لدائرة مركز نبروه، يفيد بإقدام زوج على ذبح زوجته داخل منزلهما، وقيامه بالتقاط صور بجوار الجثة وإرسالها لأسرتها، وعندما توجهت أسرة المجني عليها وبعض الجيران إلى المنزل للإمساك به هدد بذبح بناته الثلاث أيضا.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الحادث، وتبين أن الزوج يدعى حمادة العجوز، وأنهى حياة زوجته زينب ابراهيم، 26 سنة، ذبحا، فيما أكد أفراد أسرة المجني عليها أنه متزوج من ابنتهم منذ 9 سنوات، ولديهما 3 بنات، وحدثت خلافات بينهما منذ عامين حتى انفصلا، إلا أنه تصالح معها نهاية الأسبوع الماضي وأعادها للمنزل، ولكنهم فوجئوا صباح اليوم بإرسال صور لجثتها على هواتفهم وهو بجوارها، ويمسك السكين الذي ارتكب به الجريمة.

وكشفت وزارة الداخلية المصرية، في بيان، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية تمكنت من السيطرة على المتهم، عقب احتجازه بناته الثلاث وتهديده بقتلهن.، مشيرة إلى أنه تم العثور على جثة المجني عليها وبها جرح ذبحي بالرقبة داخل الشقة محل سكنهما، وتبين تواجد المتهم داخل حجرة أخرى قام بغلقها من الداخل والوقوف فى شرفتها وبصحبته بناته الثلاث (3 و6 و9 سنوات)، حاملا سلاحا أبيض "سكين" كان بحوزته، مهددا بقتلهن ومدعيا تعديه على زوجته لخلافات زوجيه بينهما.

ونجحت الأجهزة الأمنية في السيطرة على الموقف وضبط المتهم والسلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة وتحرير البنات الثلاث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.