جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 04:43 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التصويت لصلاح في جائزة أفضل لاعب بالعالم.. الرابط والطريقة

تعرف على طريقة التصويت لمحمد صلاح في جائزة أفضل لاعب في العالم The best 2022، ومن هم المرشحون الآخرين ومتى يتم الإعلان عن الفائز؟

هناك فرصة كبيرة لدعم النجم المصري محمد صلاح حتى يظفر بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن عام 2022.

ويتواجد نجم ليفربول في قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل عن العام المنقضي، بعد العام الرائع الذي قدمه مع فريقه ورغم الإخفاقات مع منتخب مصر.

وكان صلاح قد فاز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي وأكثر لاعب صناعة للأهداف في المسابقة، بجانب تسجيله 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وفاز ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

وقاد صاحب الـ30 عامًا منتخب مصر لبلوغ نهائي كأس أمم أفريقيا قبل الهزيمة من السنغال بركلات الترجيح، وخسر فرصة التأهل لكأس العالم على يد "أسود التيرانجا" بركلات الترجيح أيضًا.

وخسر "الملك المصري" لقب دوري الأبطال في المباراة النهائية أمام ريال مدريد، كما خسر الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة وبفارق نقطة عن البطل مانشستر سيتي.

إذا كنت تريد التصويت لصلاح ومساعدته في أن يحقق جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من فيفا عن 2022، "العين الرياضية" تمنحك كل التفاصيل.

رابط وطريقة التصويت لمحمد صلاح بـThe Best 2022
هناك 4 مراحل في عملية اختيار الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" 2022، والمرحلة الأولى هي الاعتماد على تصويت الجماهير.

تمثل هذه المرحلة 25% من عملية اختيار الفائز بالجائزة، ويليها اختيارات مدربي المنتخبات، ثم قادة المنتخبات، والمرحلة الأخيرة هي اختيار مجموعة من الصحفيين.

طريقة التصويت لمحمد صلاح سهلة، ستحتاج إلى الدخول للموقع الرسمي لفيفا من هنا وتسجيل حساب، ثم اختيار أفضل 3 لاعبين في كل فئة من فئات التصويت.

يبدأ التصويت يوم 12 يناير 2023، على أن يغلق بحلول يوم 5 فبراير.

يجد صلاح نفسه وسط منافسة شرسة للغاية على جائزة الأفضل من فيفا، في ظل وجود اسم ليونيل ميسي بطل كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين.

"البرغوث" ليس المنافس الوحيد الشرس لصلاح، بل يوجد أيضًا كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الذي نال الكرة الذهبية، وزميله لوكا مودريتش، بجانب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، ضمن كوكبة من نخبة لاعبي كرة القدم حول العالم.

المرشحون لجائزة الأفضل في العالم
جوليان ألفاريز - مانشستر سيتي
كريم بنزيما - ريال مدريد
جود بيلينجهام - بوروسيا دورتموند
محمد صلاح - ليفربول
ساديو ماني - بايرن ميونخ
كيفن دي بروين - مانشستر سيتي
كيليان مبابي - باريس سان جيرمان
أشرف حكيمي - باريس سان جيرمان
ليونيل ميسي - باريس سان جيرمان
نيمار - باريس سان جيرمان
فينيسيوس جونيور - ريال مدريد
روبرت ليفاندوفسكي - برشلونة
إيرلنج هالاند - مانشستر سيتي
لوكا مودريتش - ريال مدريد

موعد حفل جائزة الأفضل في العالم The best 2022 هو 27 فبراير 2023 في مدينة نيون بسويسرا.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن القوائم النهائية بعد إتمام مراحل التصويت، بحلول يوم 6 فبراير.