جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 09:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

بمؤتمر ”MWC”..”شركة ”HONOR” تستعرض قدرات أحدث هواتفها

هاتف HONOR Magic Vs
هاتف HONOR Magic Vs

أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن مشاركتها الرسمية في مؤتمر MWC لعام 2023.

وتخطط الشركة للكشف عن أحدث مجموعة من الهواتف الرائدة، HONOR Magic Vs بالإضافة إلى سلسلة HONOR Magic5 Series، خلال المؤتمر.

وفعليًا، ستتواجد HONOR في موقع حدث MWC في برشلونة بالإضافة إلى البث المُباشر عبر الإنترنت في تمام الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت وسط أوروبا يوم 27 فبراير 2023.

وتعد شركة HONOR علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. وتتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات.

ويدعم هاتف HONOR Magic Vs، صاحب الأداء القوي، شبكة اتصالات الجيل الخامس، كما أنه يعتبر رائد جديد لفنون تكنولوجيا الهواتف المحمولة والاتصالات العصرية.

يعتبر الهاتف خفيف الحجم (261 جم) لكنه يتمتع ببطارية قوية للغاية (سعة 5000 مللي أمبير في الساعة)، ما يعني أنه يوفر عمرًا طويلًا للاستخدام طيلة النهار والليل.

ويضيف الجيل الجديد من الهاتف مزايا تنافسية إلى تقنية تركيز الشاشة حيث عمل على تحسين السطوع بنسبة 20% مع تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 10%، مما يضمن الوضوح حتى في الإضاءة الخارجية القوية.

ويأتي هونر ماجيك Vs بشاشة منحنية قليلًا وجذابة Foldable OLED بقياس 7.9 انش وبدقة 1984 × 2272 بكسل وبمعدل تحديث 90Hz ومعدل سطوع 800 nits. الموبايل يتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 جنبًا إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائي 8/12 جيجابايت.

الهاتف متوفر منه طراز اخر Honor Magic Vs Ultimate بتكلفة سعرية أعلى ومواصفات أفضل ولكن هاتف Honor Magic Vs يوفر أيضًا مواصفات رائدة ولكن بتكلفة أقل.

أما سلسلة HONOR Magic5 Series (HONOR Magic 5 Pro و Ultimate) سوف يمتلكان أربع كاميرات بدقة 50 ميغابكسل (على الرغم من أن بعض العدسات قد تحتوي على مستشعرات بدقة 64 ميغابكسل بدلاً عن ذلك).

من المتوقع أن تشمل جميع الطرازات الثلاثة Honor Magic 5 و Magic 5 Pro و Magic 5 Ultimate على معالجات كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2. كما سيكون هناك نموذج رابع أيضاً باسم Magic 5 Lite، والذي سيستخدم شريحة Snapdragon 695 ذات سرعة أعلى من المعتاد (2.2 جيجاهرتز).

فيما سينطلق مؤتمر MWC 2023 المُقرر انعقاده في برشلونة في الفترة من 27 فبراير وحتى 2 مارس 2023. ويُعرف المؤتمر بـ "مؤتمر الجوالات العالمي" Mobile World Congress وهو أكبر مؤتمر في العالم يقام سنويًا للإعلان عن كل المنتجات الجديدة المتعلقة بالاتصالات وتقنيتها مثل الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية؛ وبالتالي تشارك فيه كل الشركات التقنية والعلامات التجارية للإعلان عن منتجاتها الجديدة.

وقد بدأ المؤتمر في البداية تحت مسمى النظام العالمي للاتصالات المتنقلة ومن ثم تم تغيير الاسم إلى (3GSM) بعد دخول تقنية الجيل الثالث للعالم، ولا زال هناك البعض ممن يطلقون عليه (3GSM) ولكن أُعتمد اختصار (MWC) كاختصار لمؤتمر الجوالات العالمي.

ويُعقد المؤتمر بشكل سنوي في شهر فبراير من كل عام، ومنذ تدشينه وهو يعقد في إسبانيا وتحديدًا في مدينة برشلونة، كما يحصد حضورًا ضخمًا فمنذ البداية وحتى عام 2006 كان يُقدر عدد الحضور لهذه المؤتمر بما يتراوح منا بين 50.000 – 60.000 شخص، وبعد عام 2006 ازدادت الأعداد وأصبح يحضره ممثلين وشركات من أكثر من 200 دولة حول العالم.

ويقدم المؤتمر هذا العام فرصة للحوار والتواصل بين شركات المحمول المختلفة والمسئولين الحكوميين المختصين بهذا المجال، وذلك إلى جانب الشركات الخدمية وشركات الإنترنت المشاركة، والتعرف على أحدث التقنيات في هذه الصناعة ومناقشة سبل تطويرها.

كما يضم المؤتمر عددًا ضخمًا من الشركات تستعرض أعمال ومنتجات وتكنولوجيات عصرية من شأنها تحديد مستقبل صناعة المحمول في العالم، ويحرص على المشاركة في هذا الحدث الدولي هيئات حكومية دولية بارزة منها الأمم المتحدة والاتحاد الدولي للاتصالات ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية والاتحاد الأوروبي وغيرها.

ويشارك بالمؤتمر كبرى الشركات المتخصصة في الشبكات والاتصالات بالعالم، إضافة إلى مشاركة قوية من جانب الحكومات والمديرين التنفيذيين للشركات العالمية، كما تتنافس أكبر الشركات في عرض أبرز ابتكاراتها وخططها للأعوام القادمة.