جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 05:51 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

”ميدفيديف” يتوعد برد قاس على أي هجوم على أراضي روسيا

ديمتري ميدفيديف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي
ديمتري ميدفيديف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي

أوضح دميتري ميدفيديف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي اليوم، خلال تصريحاته إن بلاده لم تحدد قيودا لنفسها عند الرد على أي هجمات ضد أراضيها من كييف.

حيث أفاد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، أنه سيكون هناك استعداد لاستخدام جميع أنواع الأسلحة للرد على ذلك الأمر.

وجاءت تصريحات دميتري ميدفيديف، خلال تصريحات لصحيفة نادانا فريدريشسون، حيث ذكر أنه في حالة توجيه أوكرانيا أي ضربة توجهها لروسيا، فإن “موسكو سترد باستعمال جميع أنواع أسلحتنا، ردنا سيكون سريعًا وصارمًا ومقنعًا”.

وأضاف ميدفيديف خلال تصريحاته، بقوله “في حالة الضربات الأوكرانية على شبه جزيرة القرم، لن تكون هناك مفاوضات، ستكون فقط الضربات الانتقامية تستهدف جميع أنحاء الأراضي التي تسيطر عليها كييف”.

وتابع بقوله “ردنا يمكن أن يكون أي شيء والرئيس الروسي أكد ذلك، نحن لا نضع لأنفسنا أي قيود.. بل نعتمد على طبيعة التهديدات، مستعدون لاستخدام جميع أنواع الأسلحة”.

فيما لفت نائب رئيس مجلس الأمن الروسي إلي أن “إذا شنت أوكرانيا أي هجوم على القرم سيكون هناك هجمات مضادة، وستتحول باقي الأراضي الأوكرانية التي ما زالت تحت سيطرة كييف إلى رماد”.

وخلال تصريحاته أيضا أشار ميدفيديف إلى أنه يمكن لواشنطن “بلمسة إصبع” إنهاء النزاع الأوكراني، الذي أثارته بنفسها، لكنها ليست مهتمة بذلك وتواصل إغراق كييف بالأسلحة بهدف إطالة النزاع.

كما شدد ميدفيديف بقوله على أن الأوروبيين يعانون من تداعيات العقوبات والقرارات، التي اتخذتها قيادة الاتحاد الأوروبي ضد روسيا.

وإختتم ديمتري ميدفيديف تصريحاته، بقوله أن روسيا مستعدة لاستخدام جميع أنواع الأسلحة وفقاً لمبادئها، لموجهة تهديدات أمنها الاستراتيجي، بما في ذلك الأسلحة النووية.