جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:08 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تشيلسي يحقق تعادل مخيب أمام وست هام بالبريميرليج

تشيلسي ووست هام
تشيلسي ووست هام

واصل فريق تشيلسي نتائجه المخيبة في البريميرليج وحقق تعادل مخيب أمام وست هام يونايتد في ديربي لندن، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى تشيلسي ونظيره وست هام يونايتد على ملعب لندن، وانتهي اللقاء بهدف لكل فريق، في مباراة شهدت إثارة تحكيمية في الدقائق الأخيرة.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول مثيرًا للغاية، بعدما تقدم تشيلسي عن طريق جواو فيليكس الذي سجل أول أهدافه بقميص البلوز، بعد تمريرة رائعة من الوافد الجديد أيضًا إنزو فرنانديز، في الدقيقة 16.

ظل تشيلسي يحاول لتسجيل الهدف الثاني، وبالفعل جاء عن طريق كاي هافيرتز، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وهو ما أكدته تقنية الفيديو.

وحتى نهاية الشوط، حاول تشيلسي كثيرًا، ولكنه تلقى في الدقيقة 28 هدف التعادل عن طريق لاعبه السابق إيميرسون بعد غفلة دفاعية للبلوز، أثناء تمريرة بوين للبرازيلي، الذي وجد نفسه أمام مرمى كيبا ليسجل بسهولة ويعادل النتيجة لـ وست هام.

واصل تشيلسي الضغط، ولكن انتهى الشوط بالتعادل الإيجابي.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو تشيلسي الضغط الهجومي على مرمي فريق وست هام، ولكن لم يسفر الضغط عن جديد

واحكم ديفيد مويس مدرب وست هام قبضته على وسط الملعب، مما دفع جراهام بوتر لإشراك زياش وتشيلويل، مكان مودريك وكوكوريلا، بالإضافة للدفع بـ ماسون ماونت مكان موديكي.

وقام بوتر، بالدفع بـ جالاجير مكان لوفتوس تشيك، لكنه تلقى هدفًا في الدقيقة 84 عن طريق التشيكي سوتشيك، لكن تقنية الفيديو ألغته بداعي التسلل، ليتنفس بوتر الصعداء.

في الدقيقة 89 سدد جالاجير ولكن يد سوتشيك منعت الكرة من الوصول للمرمى، لكن الحكم كريج باوسون رفض احتساب الكرة، ولم تستدعيه تقنية الفيديو.

واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقتًا بدلًا من الضائع، لم تشهد أي جديد، مع دفاع مستميت من أصحاب الأرض، للخروج بنقطة أمام أسود العاصمة الإنجليزية.

فيما لم يستفد تشيلسي من الصفقات الجديدة، ليفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، ويتأزم موقفه أكثر من اللحاق بالمراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

بهذا التعادل، يصبح رصيد البلوز 31 نقطة في المركز التاسع، بينما وست هام يونايتد يصعد للمركز الـ15 برصيد 20 نقطة.