جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 01:10 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

البقاء للأفضل .. منافسة شرسة بين موبايلات أوبو وسامسونج

تعبيرية
تعبيرية

تخطط شركة أوبو Oppo الصينية الرائدة ابتنافس مع شركة سامسونج Samsung الكورية الجنوبية العملاقة، في قطاع الهواتف القابلة للطي، حيث لن يكون أحدث هاتف لأوبو Find N2 Flip مجرد هاتف قابل للطي آخر ينافس سامسونج في السوق بل أكثر من ذلك بكثير.

فبحسب ما ذكره موقع جيز مو شينا التقني، حتى الآن التزمت شركة سامسونج العملاقة بتقديم 4 سنوات من تحديث نظام التشغيل Android الرئيسي على هواتفها الذكية، كما تقدم الشركة أيضًا 5 سنوات من التحديثات الأمنية.

بينما من ناحية أخرى ، تقدم معظم الشركات المصنعة حوالي 3 سنوات من تحديثات Android و 4 سنوات من تصحيحات الأمان. ومع ذلك ، أعلنت شركة أوبو أيضًا أنها ستقدم دعمًا أطول لبرامج الهاتف الذكي الجديد القابل للطي Find N2 Flip.

بعبارة أخرى ، فإن أوبو في مواجهة قوية مع سامسونج في الأسواق العالمية للهواتف القابلة للطي. فيعمل Find N2 Flip بواجهة المستخدم ColorOS 13. لذلك يمكننا أن نتوقع أن يتلقى الهاتف أيضًا دعم Android 17 في النهاية.

و يعتمد هاتف أوبو القابل للطي Oppo Find N2 Flip تصميمًا قابلاً للطي صدفيًا ، مشابهًا لهاتف Galaxy Z Flip 4 أو هاتف موتورولا Moto Razr.

في مقابلة ، ركز بيلي زانج ، رئيس المبيعات والخدمات الخارجية لشركة Oppo ، بوضوح على عروض الهواتف القابلة للطي في الوقت الحالي. وأعلنت التزامها بهذه الهواتف ، والتي ستكون أيضًا ذات قدرة تنافسية عالية في السوق العالمية.