جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 02:38 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عملت لي سحر”.. زوج يقتل زوجته أمام أطفالها الأربعة

تعبيرية
تعبيرية

أقدم زوج على قتل زوجته خنقا أمام أطفالهما الأربعة، ثم اتصل بالشرطة، زاعما أنها قامت بأعمال سحرية سببت له الأذى.

ووقعت الجريمة في محافظة الإسكندرية، شمال مصر، حيث تلقت أجهزة الأمن بلاغا من شخص يقطن ريف المنتزه يٌقر فيه بأنه قتل زوجته.

وبانتقال رجال الأمن إلى موقع البلاغ، تبين وجود المتهم (41 عاما) إلى جوار جثة سيدة، مسجاة في صالة الشقة، وترتدي كامل ملابسها، مع إصابتها بكدمة أسفل العين اليسرى، مع وجود سحجات حول الرقبة.

وأقر المتهم، بأنه تخلص من زوجته، عقب اكتشافه أنها عملت له سحرًا، قائلًا: "عملت لي سحر.. وتخلصت من أذاها".

وارتكبت المتهم جريمته أمام أطفالهما الأربعة وهم "3 فتيات، وطفل" تتراوح أعمارهم ما بين 5 إلى 15 عامًا.

وعقب اقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، وبتطوير مناقشته أفاد بأنه عند عودته إلى المنزل، واجه زوجته بشأن ما نمى إلى مسامعه بأنها سحرت له، فردت معترفة "أيوه عملت لك سحر من سنة"، فاعتدى عليها بالضرب، ثم خنقها بيده حتى فارقت الحياة.

من جانبهم قال الأطفال إن والدهم اعتدى على والدتهم بالصفع أثناء تواجدهما بصالة الشقة، فيما كانوا هم متواجدين داخل غرفتهم، وسمعوا صراخ أمهم، ثم توقف مرة واحدة، ليكتشفوا أنها فارقت الحياة.

وذكرت ابنة المجني عليها البالغة من العمر 13 عامًا، أمام وكيل النائب العام، أن شقيقتها الكبرى ذات الـ15 عامًا، كانت متواجدة في منزل جدها وقت الحادث الذي وقع الساعة 12 منتصف الليل، وأنها كانت رفقة شقيقتها 8 أعوام، وشقيقها 5 أعوام، في المنزل وقت الحادث.

وطلبت النيابة، تحريات المباحث حول الواقعة، ومدها بأقوال شهود العيان من الأبناء، وتقرير خبراء الأدلة الجنائية الخاص برفع البصمات، وإجراء تحليل مخدرات للمتهم، وتوقيع الكشف الطبي على القتيلة، وموافاتها بتقرير الصفة التشريحية؛ لبيان سبب الوفاة، تمهيدًا للتصريح بدفن الجثة.