جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 04:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد فراق 19 عاما.. وائل كفوري يتزوج من حبيبته الأولي

وائل كفوري
وائل كفوري

كشف الشاعر الغنائي حبيب بو أنطون، حقيقة زواج وائل كفوري من فتاة من خارج الوسط الفني، وذلك بعد الأنباء التي تم تداولها بكثافة في الآونة الأخيرة، والتي تشير جميعها لقرب زواج الفنان وائل كفوري من حبيبته الأولى.

وكتب بو أنطون، الذي يعتبر من الأصدقاء المقربين للفنان اللبناني، أبياتًا شعرية مميزة نفى خلالها كل تلك الأنباء، مؤكدًا من خلالها أنه لو صحّت هذه الروايات، فإنه بكل تأكيد سيكون أول من يعرف، وسيكون إشبين كفوري خلال عقد قرانه.

وقال الشاعر اللبناني: "قالوا.. مش لبنانِيّة.. وعُرسَك بُكرا رح بيكون.. لو مزبوطَة الخَبرية.. كان شبِينَك بو أنطون".

وتأتي هذه الأبيات الشعرية لتنفي بشكل قاطع جميع الأنباء التي أشارت إلى ارتباط ملك الرومانسية بسيدة مغربية تدعى ماجدة أليموس، وأن زفافهما كان من المزمع أن يقام يوم الموافق 23 فبراير الحالي في قبرص بحضور عدد قليل جداً من الأصدقاء والمقربين.

كشف عدد من الصحف اللبنانية، عن زواج الفنان وائل كفوري من حبيبته الأولى بعد فراق بينهما دام 19 عاما، وهو ما أثار حالة من الجدل الواسع.

وأوضحت الصحف اللبنانية أن الفتاة تدعى ماجدة أليموس، ومن المقرر أن يتم الزواج فى قبرص، حيث يقتصر حفل الزواج على أهل العروسين فقط.

وأشارت الصحف اللبنانية إلى أن ماجدة كانت تصاحب وائل كفوري فى عدد من الحفلات الفترة الماضية، وهو الأمر الذى أكد وجود علاقة حب بينهما.