جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 08:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

35 ألف مشاهدة بـ3 ساعات .. أنغام تطرح ”نسينا نعيش”| فيديو

أنغام
أنغام

طرحت النجمة المصرية أنغام، مساء الأحد، أغنية "نسينا نعيش" عبر قناتها بموقع يوتيوب، حيث حصدت 35 ألف مشاهدة خلال 3 ساعات فقط.

أغنية "نسينا نعيش" كلمات جمال الخولي، وألحان سهم، وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج عادل جمال.

وتتعاون أنغام للمرة الثانية على التوالي مع الفنان اللبناني صالح عبد النبي كبطل للكليب، وذلك بعد ظهوره في كليب أغنيتها السابقة "خليني شوية معاك"، التي طرحتها قبل أيام بمناسبة الاحتفال بعيد الحب.

وتم تصوير كليب "نسينا نعيش" بالأبيض والأسود، وبدأ الكليب بمقطع من أنغام السابقة "خليني شوية معاك"، ثم مشهد درامي لمشاجرة بين أنغام وبطل الكليب.

وتقول كلمات أغنية "نسينا نعيش": "فضلنا نعيش عشان ننسى.. وفي الآخر نسينا نعيش.. هنلقى في الغياب فرصة.. وفي الآخر لقينا مفيش.. ماسابناش الفراق نرتاح.. ولا جاب اللي سابنا وراح.. محدش فينا زي ما كان.. بيتمنى يعيش بيعيش".

وتضيف: "بنفتكر الكلام بالحرف.. بنشتاق في الغياب الضعف.. وأدي الدنيا اللي بتنسي.. كمان طلعت ما بتنسيش.. ما بينا وبين زمان سكة.. بنمشيها ومابنمشيش.. حياتنا واقفة على خطوة.. نخطيها مابنخطيش".

وتمضي قائلة: "ننسى إيه ولا إيه ولا مين.. إحنا لعبة في إيدين الحنين.. بنتراهن على النسيان.. ونتحايل عليه مايجيش.. بنفتكر الكلام بالحرف.. بنشتاق في الغياب الضعف.. وأدي الدنيا اللي بتنسي.. كمان طلعت ما بتنسيش.. وفي الآخر نسينا نعيش".

وفي يناير ، حصدت أنغام جائزة الفنانة المفضلة في حفل توزيع جوائز joy awards بالمملكة العربية السعودية، في حفل أقيم على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

وخضعت أنغام لجراحة دقيقة قبل أسابيع، وبعد تعافيها وخروجها من المستشفى، طمأنت جمهورها برسالة على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام". وعقب تعافيها أحيت حفلا غنائيا بالسعودية، ضمن فعاليات موسم الدرعية، أواخر ديسمبر ، وسط إقبال جماهيري كبير.