جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 08:21 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

الأسبوع المرعب.. العالم الهولندي يحذر من زلزال جديد في مارس

عرضت فضائية "العربية" تقريرا بعنوان، عالم الزلزال الهولندي يعيد التذكير بموعد وقوة زلزال مارس.

ووفقا للتقرير، قال عالم الزلزال الهولندي، فرانك هوغربيتس، إنه بداية شهر مارس ستكون حرجة جدا، فماذا ينتظر العالم فى بداية مارس؟.. وما علاقة إكتمال القمر؟.

وأجاب عالم الزلزال الهولندي، عن توقعات جديدة، حيث أكد أن الأسبوع الأول من شهر مارس قد يشهد أنشطة زلزالية تتخطي قوتها 7.5 إلى أكثر من 8 درجات على مقياس ريختر، تزامنا مع إكتمال القمر.

سيناريوهان لزلزال مارس الجديد

وتابع عالم الزلزال الهولندي: "يمكن أن نتعامل مع سيناريوهين هنا.. إما أن نشهد أكبر حدث زلزالي بين الثالث أو الرابع من مارس بعد الهندسة الكوكبية فى اليوم الثاني أو مع بعض الزيادة الزلزالية فى اليوم السادس والسابع عند إكتمال القمر".

وأكد عالم الزلزال الهولندي، أنه لا يحاول إثارة الهلع، بل إنه فقط يحذر من تأثير حركة الكواكب الهندسية على الكرة الأرضية.