جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 08:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

الثور بصحة جيدة والحمل ستتحسن ظروفه .. توقعات الأبراج اليوم الخميس

تعبيرية
تعبيرية

يهتم الكثير من الأشخاص بقراءة حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2023، لمتابعة تغييرات الفلك وكيفية تأثيرها على حياتك.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 9 مارس 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

الحمل
خطط لرحلة مع العائلة واستمتع باليوم، سيتم تحسين الظروف المالية اليوم، ستكون مركز الجذب في المناسبات الاجتماعية، ستتحسن معنوياتك بعد التواصل مع الحبيب، عملك الشاق سوف يؤتي ثماره اليوم.

الثور
ستدرك أهمية الأشياء الصغيرة وستحاول أن تجعل حياتك تستحق، ستبقى الحالة الصحية جيدة، من المحتمل أن تخرج مع أصدقاء مقربين يفهمون وضعك واحتياجاتك.

الجوزاء
اعتن بالصحة وتجنب النظام الغذائي الذي يحتوي على نسبة عالية من الكوليسترول، ستحقق أرباحًا مالية اليوم، سوف تدرك مدى اهتمامك بزوجتك.

السرطان
قد تؤثر عواطفك على قدراتك في اتخاذ القرار وتجعلك تشعر بالحزن والحيرة، لا تفرط في الإنفاق على الأشياء غير الضرورية، سوف تقابل حبيبك اليوم.

الأسد
سيكون لديك الرغبة في كسب المال بسرعة، من المحتمل أن تقوم ببعض أعمال التجديد في منزلك اليوم، يجب عليك مناقشة جميع القضايا الزوجية مع زوجتك وإيجاد الحلول.

العذراء
من المحتمل أن تستمتع ببعض الأنشطة الرياضية التي ستساعد في الحفاظ على لياقتك البدنية، قد تضطر إلى إنفاق الكثير من المال على صحة والدتك أو والدك، سيؤدي ذلك إلى تدهور حالتك المالية ولكن يمكن أن يقوي العلاقة.

الميزان
ستحقق مكاسب كبيرة إذا استثمرت في خطط طويلة الأجل، يجب ألا تسمح للتوتر الأسري بتشتيت انتباهك، تمنحنا الأوقات العصيبة المزيد من الفرص للتعلم من أخطائنا، حاول بجد ستصبح بالتأكيد أكثر حظًا لأنه يومك اليوم.

العقرب
ستجد صعوبة في التركيز على عملك لأن صحتك لن تكون مثالية اليوم، سوف يتحسن وضعك المالي في وقت لاحق من اليوم، يمكنك قضاء معظم وقتك في أشياء ليست ضرورية أو مهمة.

القوس
حس الفكاهة لديك سيساعد شخصًا ما على تشجيع نفسه على تطوير هذه المهارة لأنك تجعله يفهم أن السعادة لا تكمن في امتلاك الشيء بل هي بداخلنا، يجب ألا تقرض أموالك لأي شخص دون التفكير في ذلك حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى مشاكل كبيرة في المستقبل.

الجدي
من المحتمل أن تحصل على فوائد من مساعدة أخيك أو أختك، يقدر أفراد عائلتك مجهودك وتفانيك، تحتاج إلى تركيز جهودك لتحقيق النتائج المرجوة.

الدلو
على الرغم من أنه لا داعي للقلق بشأن ذلك حيث سيتحسن الوضع قريبًا، سيكون شريكك داعمًا ومفيدًا، ستعرف اليوم أن حب شريكك هو حقًا روحي لك.

الحوت
سوف تزعج زوجتك إذا أنفقت أموالًا على أشياء لا تحتاجها على الفور، في خضم حياتك المزدحمة ستحصل على وقت كاف لنفسك اليوم وستكون قادرًا على القيام بأشياءك المفضلة.