الثلاثاء 5 مارس 2024 10:06 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون الدقهلية: استلام دفعه جديدة من لحوم ”اطعام الطعام والاضاحي ” بإجمالي 2 طن و 100 الف شنطة مواد غذائية لتوزيعهم علي... تعليم الدقهلية: مدير عام التعليم الفنى يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة بلقاس إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار وزير الأوقاف يهنئ الإمام الأكبر بحلول شهر رمضان

لازم نتمرن.. أكرم حسني يسخر من صورته مع عمرو دياب

عمرو دياب-اكرم حسني-شيكو
عمرو دياب-اكرم حسني-شيكو

نشر النجم أكرم حسني صورة جمعته مع الهضبة عمرو دياب، خلال احتفالية تكريم الموسيقار هاني شنودة بالعاصمة السعودية، الرياض.

وعلق أكرم حسني على الصورة، التي ظهر فيها أيضا الفنان شيكو، لافتا إلى رشاقة عمرو دياب، مقارنة بوزنه الضخم هو وشيكو.

وكتب حسني في أعلى الصورة قائلا: "أنا وشيكو: هنأكل إيه بعد الحفلة؟" ثم كتب تعليقا ثانيا في أسفل الصورة: "لازم نتمرن وهنبدأ من يوم السبت"، في إشارة إلى عزمه إنقاص وزنه والاهتمام بلياقته.

وكان حشد من نجوم الفن قد شارك مساء الأربعاء، في الحفل الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه في السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، لتكريم هاني شنودة، تحت اسم "ذكريات".

وضم الحفل الذي أقيم على مسرح "أبوبكر سالم" في الرياض: عمرو دياب، أنغام، محمد منير، أحمد عدوية، فرقة كايروكي، مصطفى حجاج، مي فاروق.

التواصل الاجتماعي في مصر مع الحفل الكبير، متذكرين ألحان هاني شنودة وتاريخه الطويل ودوره في اكتشاف عمرو دياب.

واصطحب عمرو دياب الموسيقار هاني شنودة معه عند صعوده إلى المسرح، وتحدث قائلا: "يوم مميز بالنسبة لي، فالمسرح ده بقالي 3 سنين بغني ليه، لأن اليوم ده أنا شوفت نفسي وأنا عندي 20 سنة".

وأضاف: "هاني شنودة مش بس بإنجازاته وشغله الكثير، اللي كان في فرقة المصريين وموسيقاته التصويرية، أستاذ هاني مش قدملي في الإذاعة بس ده عرفني على فطاحل في مصر الأستاذ صلاح جاهين والأستاذ عبدالرحيم منصور، وده فادني كتير أوي في حياتي".

وتابع مخاطبا شنودة: "تاريخي أنت أول واحد آمنت به، ومن غيرك مكنتش جيت من بورسعيد.. وكان أول أغنية غنيتها هي الزمن، كويس إن أنا فاكرها".

وقدم عمرو دياب مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل (الزمن، رصيف نمرة خمسة، محسود على عودك يا جميل)، كما شارك مع "الكينج" محمد منير في أغنية (تتر مسلسل: أمي الحبيبة).

وتولى إخراج الحفل المخرج خيري بشارة، وتولى المايسترو هاني فرحات قيادة الفرقة الموسيقية، بمشاركة 150 عازفا وعازفة.