جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:00 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حماية المستهلك يضبط مركزين طبيين أحدهما لحاصل علي الثانوية بالبخيرة ” صور ” ختام عروض مهرجان بؤرة المسرحي وغدا حفل الختام وإعلان الفائزين وكيل الوزارة يستقبل مشرف الوزارة للمراجعة الداخلية لأعمال الحمى والطفح الجلدي برلماني: خطوة جبارة ستدعم قطاع النفط بمصر .. ”أول منطقة حرة لتخزين النفط ومشتقاته” حلم القطار السريع يصل الشرق بالغرب.. الخط الثالث خطوة هائلة نحو ربط صعيد مصر بالبحر الأحمر توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية ”صور ” الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي جامعة طنطا تطلق الملتقى الافتراضي الخامس للتواصل مع أصحاب الأعمال تفاصيل زيارة السيسي للنصب التذكارى للجندى المجهول” صور ” الجيزة تزيل سوق عشوائي للباعة الجائلين ببولاق استمرار المراجعة النهائية للشهادتين الإعدادية والثانوية العامة

لازم نتمرن.. أكرم حسني يسخر من صورته مع عمرو دياب

عمرو دياب-اكرم حسني-شيكو
عمرو دياب-اكرم حسني-شيكو

نشر النجم أكرم حسني صورة جمعته مع الهضبة عمرو دياب، خلال احتفالية تكريم الموسيقار هاني شنودة بالعاصمة السعودية، الرياض.

وعلق أكرم حسني على الصورة، التي ظهر فيها أيضا الفنان شيكو، لافتا إلى رشاقة عمرو دياب، مقارنة بوزنه الضخم هو وشيكو.

وكتب حسني في أعلى الصورة قائلا: "أنا وشيكو: هنأكل إيه بعد الحفلة؟" ثم كتب تعليقا ثانيا في أسفل الصورة: "لازم نتمرن وهنبدأ من يوم السبت"، في إشارة إلى عزمه إنقاص وزنه والاهتمام بلياقته.

وكان حشد من نجوم الفن قد شارك مساء الأربعاء، في الحفل الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه في السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، لتكريم هاني شنودة، تحت اسم "ذكريات".

وضم الحفل الذي أقيم على مسرح "أبوبكر سالم" في الرياض: عمرو دياب، أنغام، محمد منير، أحمد عدوية، فرقة كايروكي، مصطفى حجاج، مي فاروق.

التواصل الاجتماعي في مصر مع الحفل الكبير، متذكرين ألحان هاني شنودة وتاريخه الطويل ودوره في اكتشاف عمرو دياب.

واصطحب عمرو دياب الموسيقار هاني شنودة معه عند صعوده إلى المسرح، وتحدث قائلا: "يوم مميز بالنسبة لي، فالمسرح ده بقالي 3 سنين بغني ليه، لأن اليوم ده أنا شوفت نفسي وأنا عندي 20 سنة".

وأضاف: "هاني شنودة مش بس بإنجازاته وشغله الكثير، اللي كان في فرقة المصريين وموسيقاته التصويرية، أستاذ هاني مش قدملي في الإذاعة بس ده عرفني على فطاحل في مصر الأستاذ صلاح جاهين والأستاذ عبدالرحيم منصور، وده فادني كتير أوي في حياتي".

وتابع مخاطبا شنودة: "تاريخي أنت أول واحد آمنت به، ومن غيرك مكنتش جيت من بورسعيد.. وكان أول أغنية غنيتها هي الزمن، كويس إن أنا فاكرها".

وقدم عمرو دياب مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل (الزمن، رصيف نمرة خمسة، محسود على عودك يا جميل)، كما شارك مع "الكينج" محمد منير في أغنية (تتر مسلسل: أمي الحبيبة).

وتولى إخراج الحفل المخرج خيري بشارة، وتولى المايسترو هاني فرحات قيادة الفرقة الموسيقية، بمشاركة 150 عازفا وعازفة.