جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 04:53 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزير الزراعة: الدولة المصرية تعتبر سيناء وتنميتها قضية أمن قومي محافظ الغربيةيتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء البحيرة ... إنترلوك بمنطقة السنوسي بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 2 مليون و 400 ألف جنية إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين توك توك وعربة كارو بالدقهلية المعمل الكيميائي يحدد مصير عاطل متهم بتصنيع مخدر الشادو في المعصرة إغلاق ميناء نويبع البحرى لسوء الأحوال الجوية تعرف علي بعض ما جاء في كلمة الرئيس في ذكري تحرير سيناء وزير التنمية المحلية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذى لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر توريد ١٣٤١٨٧ طن و ٤٧٠ كيلو من محصول القمح لمواقع التخزين بمراكز ومدن الشرقية جامعة دمنهور تمنح باحثين ليبيين درجة الدكتوراه في تخصص العلوم الإدارية والإقتصادية القبض على عاطلين بحوزتهما مخدر الحشيش وخرطوش بالزاوية زيارة وفد ووتك ”wotech” لجامعة دمنهور لبحث آفاق التعاون المشترك

مهنيا وصحيا وعاطفيا.. توقعات الأبراج الجمعة 10 مارس 2023

تعبيرية
تعبيرية

يهتم الكثير من الأشخاص بقراءة حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2023، لمتابعة تغييرات الفلك وكيفية تأثيرها على حياتك.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 10 مارس 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

الحمل
يمكنك إنفاق الكثير من المال على حفلة مع الأصدقاء، يمكنك تكوين صداقات جديدة في وظيفة الأسرة، قد تكون محظوظًا إذا كنت تحاول التحدث إلى شخص ما في مكان العمل.

الثور
ستكسب المال إذا وضعت مدخراتك في استثمارات متحفظة، يمكن لرسالة بالبريد أن تجلب السعادة للعائلة، قد يحاول شخص ما تشويه صورتك، كما يمكنك مشاهدة فيلم في وقت فراغك.

الجوزاء
يوم مناسب للوظائف العائلية والاحتفالات الهامة، المكافآت والمزايا لأولئك الذين يواصلون التركيز على عملهم، ستخطط لتنفيذ المهام الإبداعية في وقت الفراغ، سيكون لديك وقت جميل مع زوجتك.

السرطان
من المحتمل أن يشتري بعضكم مجوهرات أو أجهزة منزلية، الأفكار الجديدة ستكون مثمرة، ستخطط لإعادة تنظيم منزلك وتنظيف الفوضى، سيكون لديك وقت رومانسي مع زوجتك.

الأسد
من المحتمل أن تقضي وقتك في ممارسة الرياضة للحفاظ على قدرتك على التحمل البدني، قد تؤثر المشكلات المالية على سلامك العقلي، يجب أن تعمل بجد لتحقيق أهدافك.

العذراء
قد يشعر بعض الأشخاص بأنك أكبر من أن تتعلم شيئًا جديدًا، لكن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث يمكنك بسهولة تعلم أشياء جديدة بسبب عقلك الحاد والنشط، اليوم اطلبوا بركات شيوخكم قبل الخروج من البيت.

الميزان
من المحتمل أن تواجه بعض الانتقادات بسبب عادتك في الإدلاء بتعليقات سيئة على الآخرين، من المحتمل أن تحصل على عوائد جيدة من استثمارك القديم، قد يساعدك أطفالك على إنهاء عملك غير المكتمل اليوم.

العقرب
قد يجلب لك الاستثمار في الذهب أو الممتلكات العقارية عوائد عالية، يجب أن تولي المزيد من الاهتمام لزوجك وأفراد أسرتك الآخرين، يجب عليك دائمًا ربط نفسك بالأشخاص الناجحين وتنفيذ نصائحهم القيمة في حياتك.

القوس
من المحتمل أن تعاني من خسارة المال اليوم، إذا كنت تخطط للتسكع مع أصدقائك ، فعليك أن تنفق بعناية، سيضيع طلاب علامة البروج هذه أوقاتهم في المقام الأول في مشاهدة التلفزيون أو اللعب بالهاتف المحمول.

الجدي
من المحتمل أن تحصل على مزايا مالية بسبب أطفالك، يجب أن تأخذ استراحة من جدولك اليومي وتخرج مع أصدقائك، خطط لشيء مميز للمساء وحاول أن تجعله رومانسيًا قدر الإمكان.

الدلو
اليوم هو الوقت المناسب لتغيير نمط حياتك لإبعاد المعاناة بشكل دائم، امنع نفسك من الإنفاق بإسراف لأن أموالك لا تأتي إلا عند العمل، سيكون التسوق مع زوجتك ممتعًا للغاية مما يؤدي إلى زيادة التفاهم بينكما.

الحوت
ستبقى نشيطًا اليوم وستكون قادرًا على القيام بكل ما تحاول في نصف الوقت الذي تستغرقه عمومًا، سيزور الضيوف منزلك مما يجعله يومًا سعيدًا.