جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 01:29 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حلم بيروت .. منتجات سياحية خرافية في لبنان…صور

تعبيرية
تعبيرية

لبنان هو وجهة سياحية معروفة بجمال مقوماته السياحية الفريدة وطبيعتها الجذابة التي تستقطب السياح إلى المنتجعات السياحية فيها.

يتميز لبنان بوجود مواقع أثرية مُتنوعة تُخلد حضارات عديدة لبلاد الشام على مر العصور مع مساحات خضراء واسعة مليئة بالطبيعة الخلابة وتنوع شواطئها الساحرة، فضلاً عن جبالها الشاهقة والمحميات الطبيعية والغابات الكثيفة مما يستقطب عددًا كبيرًا من السياح سنويًا.

يتمتع أيضا لبنان بوجود أفضل المنتجعات السياحية التي تُقدم جميع الخدمات الفندقية والتجميلية وعلاجات السبا، مما جعلها وجهة مشهورة للمنتجعات الصحية التي تشمل العلاجات مع الاستمتاع الترفيهي لجميع أفراد الأسرة، وفي التقرير التالي نتعرف معا على أفضل المنتجعات السياحية في لبنان والخدمات المقدمة لزوارها.

أفضل المنتجعات السياحية في لبنان

منتجع ميرامار
يقع الفندق في شمال لبنان على طريق بيروت القديم وعلى بُعد 69 كم من مطار رفيق الحريري الدولي، وهو وجهتك الشاملة التي تضم كل شيء من مرافق المنتجع والمرسي والشاطئ وأماكن الزفاف، والفندق من فئة الخمس نجوم.

يضم المنتجع أيضًا مركزا للياقة البدنية وساونا وشاطئا خاصا للضيوف وملعب تنس ومطعما يُقدم أشهى الوجبات العالمية والمحلية، كما يشتهر شاطئ المنتجع بركوب الأمواج والغوص.

يوفر المنتجع غرف إقامة تشمل جميع المستلزمات التي يحتاجها الزائر أثناء الإقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع ميرامار حوالي 136دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

منتجع إنتركونتيننتال فينيسيا
يقع المنتجع على مرسى بيروت والبحر الأبيض المتوسط وعلى بُعد 9 كم من مطار رفيق الحريري الدولي وعلى بُعد 10 دقائق بالسيارة من شارع مونو العصري، وعلى بُعد مسافة قصيرة من كورنيش "La Corniche".

يوفر المنتجع ثلاث مسابح داخلية وخارجية ومنتجعا صحيا كاملا وجيم، كما يوفر المنتجع علاجات السبا والساونا وحوض الاستحمام الساخن ومقصورة التشمس الاصطناعي.

يوفر المنتجع غرفا مجهزة ومزينة بألوان ترابية وتضم أعمالا فنية فينيقية وستائر جميلة وإضاءة مريحة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع إنتركونتيننتال فينيسيا حوالي 197 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

منتجع روكا مارينا
منتجع روكا مارينا هو واحد من أفضل المنتجعات في لبنان الشاطئية وتم تصميمه على أعلى مُستوى من الهندسة المعمارية ويوفر خدمات لا حصر لها للزوار.

يوفر المنتجع أحواض السباحة العديدة مع إطلالات بانورامية على المناظر الخلابة للساحل، كما يوفر شاطئا خاصا به يُمكنك فيه الاسترخاء على كراسي التشمس أو السباحة والاستمتاع بالمياه الفيروزية.

يوفر المنتجع أنشطة مائية للزوار مع شاليهات خاصة ومطاعم تُقدم أشهى الوجبات العالمية والمحلية، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع روكا مارينا حوالي 100 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

منتجع كمبينسكي سمرلاند بيروت
يقع المنتجع ذو الـ5 نجوم، الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في لبنان، في بيروت على بُعد 5 دقائق من المتحف الوطني وعلى بُعد 5 كم من مطار رفيق الحريري.

يوفر المنتجع غرف مكيفة ومجهزة بتلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية يحتوي بعضها على منطقة خاصة للجلوس وبعضها يطل على المسبح أو البحر.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات الطازجة في المطعم الخاص به الذي يقدم وجبات محلية وعالمية، ويوفر المنتجع أيضًا خدمة الواي فاي في جميع أنحائه ومواقف خاصة للسيارات.

المنتجع موطنًا للمعدات الرياضات المائية التي يُمكنك بها ممارسة الألعاب المائية على الشاطئ الخاص بالمنتجع.

يضم المنتجع قاعة الاحتفالات الساحرة لاستضافة الأحداث الأكثرة شهرة في المدينة، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع كمبينسكي سمرلاند حوالي 209 دولارات لشخصين في الليلة الواحدة.

منتجع لانكستر إيدن باي
يقع المنتجع على شاطئ البحر في بيروت على بُعد 3.9 كم من "Raouché Rock Formation"، وعلى بُعد 5 كم من شارع الحمرا، وعلى بُعد 6 كم من شارع الجميزة، مما يجعله واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في لبنان كونه قريب من أفضل المعالم السياحية.

تم تجهيز الوحدات بتكييف ومنطقة مخصصة للجلوس وتلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية وشرفة تطل على البحر أو على الحديقة أو المسبح وغلاية ولوازم الاستحمام المجانية مع خدمة الواي فاي المجانية، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع لانكستر إيدن باي حوالي 220 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.