جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 09:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لطلاب وخريجي المدارس الفنية .. ”حجازي” يطلق مباردة ”شنطة عدة”

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

افتتح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على هامش زيارته لمحافظة الإسكندرية، معرض منتجات المدارس الفنية بالمحافظة والمقام بمدرسة سموحة التجارية المشتركة.

ويتم تنظيم معرض منتجات المدارس الفنية بالمحافظة والمقام بمدرسة سموحة التجارية المشتركة ، بالتعاون مع وزارة التموين.

ويشارك في معرض منتجات المدارس الفنية بالمحافظة والمقام بمدرسة سموحة التجارية المشتركة حوالي 22 مدرسة.

ويضم معرض منتجات المدارس الفنية بالمحافظة والمقام بمدرسة سموحة التجارية المشتركة ، العديد من المنتجات المتنوعة مثل المنتجات الغذائية والمشغولات اليدوية والملابس واللوح الفنية ومنتجات الألبان، والإكسسوارات وياميش رمضان.

وقد أثنى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الجولة التفقدية، على مشاركة الطلاب ومنتجاتهم وجودة المعروضات وأسعارها، وأكد أنه تم التوجيه بفتح معارض منتجات المدارس الفنية بجميع المحافظات للمواطنين.

كما أطلق وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على هامش الزيارة، مبادرة "شنطة عدة" التي تضم عددا من الطلاب المتميزين في تخصصات الإنشاءات المعمارية وأعمال البياض والديكور والبناء والأعمال الصحية ونجارة العمارة بمدرسة محمد على الزخرفية والمعمارية للتعليم الفنى بإدارة وسط التعليمية بالإسكندرية.

وأكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن تلك المبادرة تقوم على تشجيع طلاب وخريجى كافة مدارس التعليم الفنى الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية على النزول الى سوق العمل المهنى والحرفى وأعمال الصيانة بكافة تخصصات التعليم الفنى.