جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 06:08 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«الحركة الوطنية» بقنا يفتتح فرعا جديدا في المحافظة

حزب الحركة الوطنية بقنا
حزب الحركة الوطنية بقنا

افتتح حمد دنقل الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة قنا وحدة حزبية جديدة بقرية قمولا مركز نفادة، وذلك بحضور عمد ومشايخ المركز بجانب المشاركة النسائية من نساء حوب الحركة الوطنية المصرية.

وأكد دنقل على أهمية العمل والتحلي بروح التعاون والحفاظ علي الهوية المصرية، ذاكرا الحشد الذي قام به الحزب للنزول إلي مقرات الانتخاب والتصويت علي التعديلات الدستورية، مع الاهتمام بالعمل الخدمي وما يقدم لﻷهالي من خلال الحزب.

وأضاف امين عام حزب الحركة الوطنية بقنا ان سياسة الحزب ترتكز على ضرورة جذب أكبر عدد ممكن من الشباب، من خلال برامج تأهيلية تجعل منهم عناصر إيجابية تعمل تحت أعين الدولة ومؤسساتها، بما يضمن حمايتهم من الجماعات المتطرفة.

وشدد دنقل على أن الحفاظ على أبنائنا مسئولية تقع على عاتقنا، مؤكدا أن افتتاح مقرات جديدة يتيح ممارسة العمل السياسي، وهو أمر في غاية الأهمية يساعد على الاحتواء والتوعية والحماية للشباب.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب، والدكتور أحمد الضبع الأمين العام، والنائب عبد الإله أمين التنظيم، بفتح مقرات بالقرى والنجوع استهداف أعضاء للحزب من جميع الفئات.