جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي التفاصيل الكاملة لمصرع عروس وشابين بالقليوبية الحوار الوطني يثمن لقائه مع رئيس الوزراء ووضع التوصيات حيز التنفيذ

”يمامة” يستضيف نقيب الصحفيين وأعضاء المجلس

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

التقي الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد، بنقيب الصحفيين الكاتب الصحفي خالد البلشي وأعضاء مجلس النقابة هشام يونس ومحمد خراجة وأيمن عبدالمجيد ومحمود كامل ودعاء النجار وعبد الرؤوف خليفة، وذلك بحضور الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام، والدكتور ياسر حسان أمين الصندوق، وحضور عدد من الزملاء أصحاب المعاشات بالجريدة.

واتفق رئيس الوفد مع نقيب الصحفيين وأعضاء المجلس علي البدء في حلول جذرية لمشكلة المستحقات المالية لاصحاب المعاشات، وتعهد الدكتور عبدالسند يمامة علي توفير مبلغ 200 ألف جنيه توزع علي أصحاب المعاشات شهريا وسيقوم بوضع 50 ألف جنيه من ماله الخاص شهريا لمبلغ الـ200 ألف جنيه، متعهدا بتوفير المبلغ المتبقي.

وأعلن الدكتور عبدالسند يمامة، عن استمرار علاوة غلاء المعيشة المقدرة بـ300جنيه وصرفها شهريا مع الرواتب.

وكان رئيس الوفد وفرها الشهر الماضي من ماله الخاص وكانت لمدة شهر واحد، وأكد علي استمرارها بشكل دائم.

وألغى الدكتور عبدالسند التحقيقات التي تم تحريكها ضد زميلين من الصحفيين إكراما لوجود نقيب الصحفيين وأعضاء المجلس.

كما أكد رئيس الوفد علي صرف مبلغ الـ200 ألف جنيه لأصحاب المعاشات الخميس المقبل، كما دعا المكتب التنفيذي للوفد للانعقاد الخميس القادم الساعه الثانية بعد الظهر لبحث الأزمة المالية للجريدة بشكل عاجل.

وأعلن نقيب الصحفيين خالد البلشي عن تعليق الزملاء من أصحاب المعاشات لاعتصامهم، مقدما الشكر لرئيس الوفد علي الاستجابة والبدء في حلول عملية.