جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 07:37 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد شاهين : أمينة خليل أبدعت في شخصية نادين

محمد شاهين
محمد شاهين

أكد الفنان محمد شاهين سعادته بالنجاح الكبير لمسلسل "الهرشة السابعة" والذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان.

وكشف خلال لقاءه مع "أحمد عزالدين" في برنامج "خيمة one take" عن إعجابه الشديد بنجاح الفنانة أمينة خليل في تجسيد شخصية نادين وأكد ان حب أو انتقاد الجمهور للشخصية هو نجاح يحسب لأمينة خليل وصناع العمل السيناريست مريم نعوم والمخرج كريم الشناوي.

وأضاف خلال اللقاء أنه لا يفكر في الزواج مطلقا قائلا: " أنا مبفكرش في الجواز خالص وخلاص اتأخرت أوي اني أفكر فيه ثم مافيش ست تستحملني كلي على بعضي والحاجات اللي بحبها أو بكرهها".

وتحدث شاهين عن أهم مشاهد العمل قائلا :"عجبني أوي ان حد من الجمهور كتب المسلسل كأنه فيلم تسجيلي لعائلة نعرفها بكل المشاعر في العلاقات من فرح وغضب وملل".

وحكى كواليس المشهد الطويل الذي جمعه مع أمينة خليل في الحلقة التاسعة قائلا :" كان يهمنا أوييكون زي ملخص للمسلسل ومش جمل بترد على بعض وخلاص بالعكس كان لازم ان كل واحد يبان بيدافع عن نفسه".

وشارك في بطولة مسلسل الهرشة السابعة عدد كبير من النجوم أبرزهم أمينة خليل ومحمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وإنتاج شركة E Production