جريدة الديار
الأحد 12 مايو 2024 01:23 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

في السجن .. أول مواجهة بين جعفر العمدة وشوقي فتح الله… فيديو

تعبيرية
تعبيرية

شهدت أحداث الحلقة العشرين من مسلسل «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان، مواجهة حادة بين «جعفر» و «شوقي فتح الله» بعد زيارة الأخير له في الحبس، ويخبره أن ابنه على قيد الحياة وأنه يعلم مكانه.

يواجه «جعفر العمدة» الذي يقدمه النجم محمد رمضان، عدوه «شوقي فتح الله» الذي يقدمه الفنان الأردني منذر رياحنة، أثناء زيارته له في القسم، ويخبره أن ابنه على قيد الحياة وأنه يعلم الشخص الوحيد الذي يعرف مكانه.

ويؤكد «شوقي» لـ «جعفر» أنه سيخبره بمكان ابنه قبل إعدامه، وعندما يسأل «كارم» الذي يقدمه الفنان أحمد عبد الله، شقيقه «شوقي» عن مكان ابن جعفر وأنه لا يعرفه من الأساس، يبلغه أنه قال ذلك من أجل الانتقام منه وتعذيبه فقط.

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، بشكل حصري في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

ويُعرض على قناة «dmc دراما» في الساعة 6:15 مساءً، على أن يعاد في الساعة 1:30 صباحاً، والساعة 12:00 ظهراً.

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، يبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عامًا، ويلتقي بـ «عايدة» التي تجسدها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظروف غامضة.