جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 03:25 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السرطان يحقق ارباح .. توقعات الأبراج الجمعة 28 أبريل

تعبيررية
تعبيررية

حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2023، يبحث عنها الكثير من الأشخاص بطريقة مستمرة، لمتابعة الأحداث، ومعرفة ماذا يحدث في يومه الروتيني بناء على تنبؤات خبراء الفلك.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 28 أبريل 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

الحمل
عبر عن نفسك واستعد ثقتك بنفسك، ابتسم وتعامل مع مشاكلك بموقف إيجابي، من الناحية المالية ستبقى قويًا اليوم ، حتى لو قررت إنفاق الكثير من المال على حفلة مع الأصدقاء، إن تلقي هدية من أحد الأقارب في الخارج سيجلب لك السعادة.

الثور
من الأهمية بمكان تنمية طبيعة متناغمة والقضاء على مشاعر الكراهية لأنها يمكن أن تكون أقوى من الحب ولها آثار ضارة على جسمك.

الجوزاء
خذ استراحة اليوم وأحط نفسك بالسعادة من خلال قضاء الوقت مع الأصدقاء المقربين وأفراد الأسرة، اطلب المشورة المالية من كبار السن في عائلتك وطبق معارفهم في حياتك اليومية، سيكون شريكك داعمًا ومفيدًا.

السرطان
قد تحصل على مزايا من العمولات أو حصص الأرباح، الأصدقاء والأقارب سيقدمون لك الخدمات وسوف تستمتع بصحبتهم، قد لا يكون هذا هو الوقت المناسب لمشاركة مشاعرك الشخصية أو أسرارك مع من تحب. بسبب المشكلات المتعلقة بالعائلة قد تظل مستويات الطاقة لديك منخفضة في العمل اليوم.

الأسد
تجنب اتخاذ قرارات متهورة، خاصة عند التفاوض على صفقات مالية مهمة، ستكون المشاركة في الأنشطة الاجتماعية مع عائلتك ممتعة للغاية، إذا صادفت موعدًا اليوم ، فمن الأفضل تجنب إثارة الموضوعات المثيرة للجدل.

العذراء
اليوم هو يوم جيد للعقارات والمعاملات المالية، قد يشجعك زوجك على الإقلاع عن التدخين، كما أنه الوقت المناسب للتخلص من أي عادات سيئة أخرى.

الميزان
هناك إمكانية لمواجهة موقف جديد ومثير ، والذي يمكن أن يجلب أيضًا فوائد مالية. ومع ذلك ، فإن التدخل في شئون زوجتك دون إذن قد يسبب لك الضيق، لتجنب أي ردود فعل سلبية ، من المهم الحصول على موافقتهم.

العقرب
للحفاظ على نمط حياة صحي ، من الضروري تجنب الأنظمة الغذائية عالية السعرات الحرارية والالتزام بروتين تمارين منتظم، قد تواجه موقفًا يطلب فيه إخوتك مساعدة مالية، لكن تقديم المساعدة قد يزيد من عبئك المالي.

القوس
من الضروري إعطاء الأولوية للتربية البدنية جنبًا إلى جنب مع التربية العقلية والأخلاقية، من الضروري حماية ممتلكاتك المنقولة اليوم، من المهم التحلي بالصبر عند التعامل مع الأطفال أو أولئك الأقل خبرة منك.

الجدي
اليوم قد تكون مستويات الطاقة لديك منخفضة ، وقد تزعجك المشكلات البسيطة، من الضروري التحكم في اندفاعك للانغماس المفرط في الترفيه والتركيز على المسئوليات.

الدلو
اليوم يمكنك الاستمتاع بمتعة الحياة على مهل، قد يطلب إخوتك مساعدة مالية ، لكن هذا قد يتسبب في ضغوط مالية إضافية، ومع ذلك ، فإن الوضع مؤقت وسيتحسن قريبًا، قد تكون صحة الرضيع مصدر قلق.

الحوت
استفد اليوم من مستويات الطاقة العالية لديك لتحقيق نتائج مثمرة. قبل الاستثمار ، تأكد من تقييم جميع الزوايا الممكنة لتجنب الخسائر غير الضرورية.