جريدة الديار
الجمعة 31 مايو 2024 06:00 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«الصحة المهنية وتحسين البيئة » ندوة برعاية بمجمع إعلام الجمرك تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعو لحضور مباريات فريق هارلم جلوبتروترز بالمجان البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بأرتيريا الشرقية يطمئن على انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 نميرة نجم وكريم مدرك يبحثان بالسويد الحرب في غزة و الهجرة في إفريقيا وزراء البيئة والتخطيط والتنمية المحلية والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المُخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت بتكلفة 495 مليون جنيه ”البيئة” تنظم دورة تدريبية حول ”المدن والمباني الخضراء” لبناء قدرات العاملين في مجال الإستدامة البيئية صحة الإسكندرية تحذر من سمكة الأرنب وشرائح الفيليه بعد عطل كبير وشكاوى عديدة.. عودة فيسبوك للعمل مكافآت مالية ضخمة.. تحرك مثير من الأهلي في الفيفا خطوات استخراج تصريح العمل اونلاين بسبب رفح الفلسطينية.. صور ذكاء اصطناعي تقلب موازين تيك توك وإنستجرام

بعد 18 يوم زواج .. زوجة تقيم دعوى خلع

محكمة الاسرة
محكمة الاسرة

" ولاء.ع" سيدة تبلغ من العمر 33 سنة تقدمت بدعوى طلاق ضد زوجها بعد مرور 18 يوم فقط على زواجها لاكتشافها أن زوجها ما زال يحب طليقته ولا يستطيع الاستغناء عنها.

تقول السيدة في دعواها تعرفت على زوجي في إحدى المناسبات العائلية وتقدم لأهلي بعد ذلك وأتممنا الزواج.

منذ أول يوم في زواجي وأنا أعيش حياة تعيسة بعدما اكتشفت أن زوجي لايستطيع نسيان طليقته، ولاحظت أنه يحدثها كثيرا في التليفون وعندما اعترضت على ذلك نهرني .

وتكمل الزوجة حديثها عن معاناتها مع زوجها أصبحت وحيدة داخل شقتي رغم وجوده معي لانشغاله بالحديث مع طليقته عبر الهاتف ٢٤ ساعة.

واختتمت السيدة حديثها أنها تفاجأت بزيارة طليقته لهم في شهر العسل وكانت الفرحة مش سايعاه وكأني مش موجودة ولما طلبت الطلاق منه رفض لذلك قمت برفع دعوى طلاق تحمل رقم 2453 لسنة 2023.