جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 06:11 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

للنساء فقط .. زيوت طبيعية تجعل شعرك أكثر جمالا

تعبيرية
تعبيرية

يعد مصطلح الذهب السائل أمر غير اعتيادي على أذن بعض الأشخاص، لكنه في الحقيقة ليس المعدن النفيس المعروف، بل هو نوع من أنواع الزيوت الطبيعية، ويتمتع بالعديد من الفوائد التي تجعل الشعر أكثر جمالًا وصحة.".

زيت الليمون
زيت الليمون من الزيوت الغنية بمعادن الحديد والمغنيسيوم والبوتاسيوم بالإضافة إلى فيتنامين EوA وحمض الفوليك وتقوم تلك المعادن والفيتامينات بتحفيز إنتاج الكولاجين في الشعر مما يعمل على تعزيز صحة الشعر.

زيت شجرة الشاي
يساعد زيت شجرة الشاي على حل مشاكل الجفاف بفروة الرأس، والقضاء على حشرات الشعر وزيادة كثافة الشعر، بالإضافة إلى تنظيم إفرازات الدهون والزيوت داخل فروة الرأس.

زيت الزعتر
من أهم الفوائد لزيت الزعتر هي معالجة الثعلبة ويقلل من هيشان الشعر، ولديه العديد من الفوائد الأخرى حيث يعمل على تحفيز نمو الشعر ومنع تساقطه.

زيت إكليل الجبل
تتعدد فوائد زيت إكليل الجبل فهو يساعد على علاج تساقط الشعر ويمنع ظهور القشرة والشيب المبكر، ويعمل على تعزيز تدفق الدم إلى بصيلات الشعر، بالإضافة إلى إنه مضاد للالتهابات.

زيت اللافندر
يعد زيت اللافندر من الزيوت التى تعمل على زيادة كثافة الشعر، ومعروف بالرائحة العطرية الجذابة والجميلة، وزيت اللافندر يحمي الشعر من تقصف الأطراف والحكة والالتهابات والقشرة لكونه مضاد للبكتريا.