جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

بالصور .. موضة التربون ربطة الحجاب المفضلة للصيف والشاطئ

الموضه
الموضه

تعد موضة التربون هي ربطة الحجاب المفضلة لدي الفتيات، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، فهي واحدة من الربطات المناسبة، خلال العطلات الصيفية، على شواطئ البحار، والنزه الليلية في المصايف خاصة إذا قمتي باختيار أقمشة ملونة، ذات نقوش زاهية، تلائم فصل الصيف.

ففصل الصيف هو التوقيت الذي تنتشر فيه التربون، حيث تفضل العديد من الفتيات ربط الحجاب للخلف، واتباع موضة التربون، بدلا من اللفات العادية، كما تلجأ له الفتيات غير المُحجبات أيضًا، لرفع شعرهن، حتى لا يزعجهن الحر.

يمكنك ربط التربون إذا كنتِ محجبة، من خلال تغطية شعرك كاملًا، وربطها من الأمام، واستخدام سترات ذات رقبة، أو سكارفات ورابطات عنق، مع الأقراط البسيطة والمميزة.

أما إذا كنتي لا ترتدين حجاب، يمكنك ربطها على جزء من شعرك المنسدل، أو المرفوع.

نظراً لارتفاع الاسعار نقدم لكي عدة طرق تغنيكِ عن شراء التربون، من خلال الاستعانة بسكارف أو ايشارب مربع صغير لغطاء شعرك على البحر، من خلال لف الاسكارف من مؤخرة الرأس لبدايته ، وهى طريقة عكس الطرق التقليدية ليبدو كتربون.

قومي بثني الاسكارف فوق بعضة بطبقات منتظمة ثم لفه من نهاية الرأس لربطه اعلى منتصف شعرك، وهى لفة بسيطة وسهلة وتناسب الشعر القصير.

يمكن تحويل الاسكارف بشكل بسيط لرباط للرأس للحد من تطايره بسبب الهواء، من خلال ربطه بشكل متداخل، ثم لفه على الرأس.

قومي بلف الاسكارف بإحكام من مقدمة شعرك وربطه من النهاية، وهو موديل يناسب صاحبات الشعر الطويل والكثيف للحد من الشعور بالحر.

والأن شاركينا برأيك هل تفضلين موضة التربون أم لا، وهل نالت هذه اللفات إعجابك؟