جريدة الديار
الإثنين 13 مايو 2024 04:32 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ندوه بعنوان ”الذكاء الاصطناعي والتفوق على العقل البشري”.. الخميس بقصر ثقافة دمنهور.

في ضوء التقدم الكبير والتطورات الهائلة التي تتم بمجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والروبوتات، وضمن جهود محافظة البحيرة لتنمية قدرات الشباب من خلال عقد الندوات والورش والدورات التدريبية لتمكين الشباب من المشاركة في تلك الثورة التكنولوجية الهائلة والتعرف على كافه التقنيات الحديثة.

يستضيف قصر ثقافة دمنهور ندوة علمية يوم الخميس الموافق 7/9/2023 م بعنوان “ الذكاء الاصطناعي والتفوق على العقل البشري” وذلك بالتعاون مع جمعية أحباب المصطفى.

حيث تهدف الندوة إلى تسليط الضوء على مجال الذكاء الاصطناعي وأهميته ودوره فى المستقبل، وكذا التحديات والفرص التي يواجهها البشر في عصر الذكاء الاصطناعي

ويحاضر فى الندوة عدد من الخبراء والباحثين في هذا المجال وهم الدكتور عبد الحميد صقر وكيل كلية حاسبات المعلومات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد محمود ابو علي استاذ النقد الادبي والبلاغة بكلية الآداب بجامعة دمنهور والدكتور احمد عبد الحميد صالح مدرس علوم الحاسب بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة دمنهور والدكتورة منى الله غيضان اخصائية في التسوق الرقمي .

وتبدأ الندوة في تمام الساعة السادسة مساءً، بالقاعة متعددة الأغراض بالدور الثاني بمبني مديرية الثقافة بجوار البنك الأهلي .