جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 02:45 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
علي زرزور يهنئ آدم أحمد مرزوق بالفوز في مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم «تأهيل الشباب لسوق العمل » ندوة بالإسكندرية ربة منزل تلقي بنفسها من شرفة منزلها لخلافات مع زوجها فى الدقهلية ضبط مدرس تحرش بطفلة خلال تلقيها درس خصوصي لديه فى الدقهلية العثور على جثة ربة منزل ملقاة داخل جوال بمياه ترعة أسفل كوبرى بالبحيرة وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد قسم الحضانات و صرف مكافأة مالية ثلاثة أيام ضبط واعدام 800 كجم أسماك مملحة منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمي بالبحيرة رئيس الوزراء يوجه بسرعة عقد اجتماع اللجنة العليا للهيئات الاقتصادية لبدء خطوات الإصلاح افتتاح الإسبوع العالمي للتوعية بمرض قصور عضلة القلب بالمعهد الطبى القومى بدمنهور” صور ” 5 أشخاص لا يجوز إعطاؤهم من زكاة المال الزمالك يحدد موعد سفر بعثة الفريق للمغرب استعداداً لنهائي الكونفيدرالية إذاعة جيش الاحتلال: الأجهزة الأمنية تبحث بدائل عملية عسكرية واسعة في رفح

بالقليوبية ... خلص عليها وشرب سيجارة حشيش وولع فيها ... تفاصيل

الزوجة المقتولة على يد زوجها بالقليوبية
الزوجة المقتولة على يد زوجها بالقليوبية

قالت مريم شقيقة ضحية الزوجة المقتولة على يد زوجها بالقليوبية، أن المتهم ويدعى علي.ع أحد أقاربها وتزوج من شقيقتها منذ ما يقرب من 3 سنوات، مشيرة إلى أنها لا تنجب.

وأضافت مريم أن المتهم أنهى حياة شقيقتها بطريقة مأسوية، بعد أن ذبحها، ثم أشعل النيران في جسدها وتركها وفر هاربا مردفة: كان في البداية كويس لم يصدر منه مشاكل حتى ظهرت أول مشكله بينهم بسبب الزوجة الثانية ولم نتخيل أن ينهي حياتها بالطريقة دي.

وأوضحت مريم شقيقة الزوجة ضحية زوجها بالقليوبية، أن الضحية كانت تعمل في المنازل صباحا، وفي فترة المساء تعمل في الصالون الخاص بها داخل منزلها، حيث بدأت المشاكل بسبب المصاريف وإيجار المنزل.

وأكملت: كان شغال سواق وبيجيب فلوس وبرضو مكانش راضي لا يدفع فلوس أكل ولا إيجار البيت اللي كانوا قاعدين فيه، وأختي طلبت منه الطلاق ومرضيش يطلقها وموّتها أبشع موته.

واختتمت مريم حديثها: الجيران طلعوا لقيوه متوتر وبيشرب سيجارة حشيش بعد ما قتل دنيا أختي ثم بعد ذلك أشعل النيران في جسدها ولاذ بالفرار، مطالبة بحق شقيقتها والقصاص من المتهم.

كما أضافت أميرة، أن نجلها كان يجلس عند شقيقتها دنيا يوم الواقعة وتفاجئ بدخان يخرج من الغرفة خلال استيقاظه في الساعة الرابعة صباحا، وعلى الفور كسر الجيران الباب وأخرجوا الطفل قبل أن تمتد إليه النيران وتلتهمه ونجحوا في إنقاذه لكنهم لم يستطيعوا إنقاذ المجني عليها.

وأكملت أميرة: ذهبت إلى مكان الواقعة وشاهدت الجثة بها ذبح بالرقبة وقطع في الشرايين والجسد كاملا محروق، مشيرة إلى أن أخيها كان مقبل على الزواج، حيث كان يحتفظ بمبلغ من المال مع الضحية سرقه المتهم ولاذ بالهرب.

وواصلت أميرة: والدتي مريضة تخضع لجلسات علاج بعد أن سقطت في العمل وتتكفل بها دنيا بسبب عدم ملائمة الظروف المادية، مطالبة بالقصاص العادل لشقيقتها.