جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 08:34 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«جمعيتي » تتاجر بالسلع المدعمة وتتلاعب بالسوق بالإسكندرية المهرجان القومي للمسرح المصري.. يعلن عن شروط مسابقة التأليف المسرحي في ضيافة نقابة زراعيين الإسكندرية : إنطلاق الإجتماع التنسيقي العام الأول لمُبادرة راصد أسواق نميرة نجم : تحية لصمود المرأة الفلسطينية في مُواجهة حرب الإبادة الجماعية بغزة قافلة طبية مجانية لأهالي البنجر غرب الإسكندرية البيئة : البنك الدولي يواصل مناقشة نتائج تقييم ممارسات إدارة المخلفات الرعاية الصحية بالمستشفيات الجامعية فى ذكرى ميلاده الـ84.. محطات من حياة زعيم الفن عادل إمام انتخاب «هشام الغزالي» عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان «IARC» تقرير يكشف نجاحات مصر في شراكتها الاقتصادية مع الإمارات بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف.. متحف البريد يستقبل الزائرين غدًا بالمجان ”مرأة الشعب الجمهورى بالدقهلية” تكرم عاملات وعمال مصر .. بحضور وكيل وزارة العمل الاستمتاع بزيارة متحف ومنزل كفافيس بالإسكندرية مجانا

الهلال الأحمر الفلسطيني: نشكر الشعب المصري والهلال الأحمر لدورهم في تقديم المساعدات

الهلال الأحمر الفلسطيني
الهلال الأحمر الفلسطيني
فلسطين

أعرب المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، محمد أبو مصبح، عن شكره للشعب المصري وللهلال الأحمر االمصري لدورهم في تقديم المساعدات الطبية الطارئة للشعب الفلسطيني.


وقال أبو مصبح - في تصريح خاص لقناة (القاهرة الإخبارية) "أود أن أشكر الشعب المصري والهلال الأحمر المصري لتواصلهم المستمر مع إدارة الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة، فنحن استلمنا من مصر بالأمس شحنة من المساعدات الطبية الطارئة استجابة منها لتداعي الأحداث في قطاع غزة".

وأشار إلى أن المخزون الإستراتيجي المتوافر للمستهلكات الطبية والإسعافية ينذر بالخطر؛ لأن حجم الإصابات والشهداء يفوق بكثير ما شهدناه في المواجهات السابقة، كما أن المولدات البديلة للطاقة تحتاج إلى قطع من الصيانة، وإسرائيل تمنع من خلال الحصار على قطاع غزة، دخول قطع الصيانة، فضلا عن وجود نقص للوقود.


وأضاف" أن جيش الاحتلال الإسرائيلي كثف غاراته على عدة مواقع في غزة الليلة الماضية، مؤكدًا أن سيارات الإسعاف منتشرة في جميع المناطق بقطاع غزة.

موضوعات متعلقة