جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:09 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

غرب المحلة التعليمية تشارك فى البطولة لاتحاد الرياضة المدرسية العربية

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

تقام منافسات البطولة العربية المدرسية في مصر خلال الفترة من 17 إلى 27 نوفمبر الجاري، ومنتخبات مصر على أتم الاستعداد لانطلاق منافسات البطولة.

وتشارك منتخبات مصر في منافسات كرة القدم بنين وبنات وكذلك في منافسات السباحة، والتي تقام في القرية الأولمبية باستاد الدفاع الجوي.

في الإطار نفسه، أشار الدكتور محمد سعد الإدارى العام إلى أن الأجهزة الفنية للمنتخبات تابعت على مدار الأيام الماضية الاستعدادات الفنية للاعبين قبل انطلاق البطولة غدا الأحد، حيث يواجه منتخب البنين منتخب الكويت في افتتاح البطولة مساء غد الأحد، بينما يبدأ منتخب البنات مشواره بمواجهة منتخب عمان.

المنتخبات المشاركة في البطولة:

فلسطين - السعودية - لبنان - الأردن - المغرب - الكويت - عمان - العراق - الجزائر - ليبيا - مصر.

وأكدت الدكتورة إيمان محمد حسن نائب رئيس الاتحادين المصري والعربي للرياضة المدرسية ورئيس اللجنة المنظمة أن البطولة تشهد منافسات كرة القدم والسباحة على مستوى البنين والبنات للفئة العمرية مواليد 2008 و2009، على ستاد الدفاع الجوي.

وتألقت ادارة غرب المحلة التعليمية فى إفتتاح البطولة العربية لاتحاد الرياضة المدرسية بالصالة المغطاة باتحاد الشرطة، تحت رعاية منى عطا مدير عام الادارة، وممدوح عباس وكيل الادارة، وماهر المغربي مدير ادارة الشئون التنفيذية، وعبير شرف موجه اول التربية الرياضية.

بمشاركة متميزه من طلبة وطالبات مدرسة كوين الخاصة بقيادة ثابت جرجس، وتصميم وتنفيذ ياسر احمد ابو موسى، وخالد قنيده، وايمان عبد الحميد، وشيماء صبحي، ورحاب مطاوع.

موضوعات متعلقة