جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 12:34 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بيطري الغربية يشارك مؤسسة حياة كريمة بحضور مؤتمر للتوعية بالقضية الفلسطينية بجامعة طنطا

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

قام الدكتور حاتم كمال أنور وكيل الوزاره - مديرالمديريه" ومديري الادارات البيطريه بمراكز المحافظة الثمانيه بتلبيه الدعوة المقدمة من الدكتورة زينب سامي المنسق العام لمؤسسة حياة كريمة بالغربية للمشاركة بحضور مؤتمر للتوعية بالقضية الفلسطينية بجامعة طنطا وتعزيز المشاركة في العمل العام.

جاء ذلك بحضور أ.د/ محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د/ ممدوح المصري عميد كلية الآداب ومستشار الإتصال السياسي بالجامعة، أ.د/ مصطفى أبو عمرو القائم بعمل عميد كلية الحقوق، وفضيلة الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الادارة المركزية للمنطقة الازهرية والدكتورة مجدة الخواجة رئيس الإتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصة بالغربية، والدكتورة زينت سامي المنسق العام لمؤسسة حياة كريمة بالغربية، والكاتب الصحفي ناصر أبو طاحون رئيس لجنة نقابة الصحفيين بالغربية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ووكلاء الوزرات وطلاب بالجامعة.

وأثني المنظمين للمؤتمر على دور الجامعة في دعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" من خلال تنظيم قوافل الطبية الشاملة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، التي تنوعت بين قوافل طبية وقوافل بيطرية للقرى الأكثر احتياجا بمحافظة الغربية.

بالاضافة الى التأكيد في المؤتمر علي الدور الريادي الذى تقوم به مصر في المنطقة العربية والشرق الأوسط ودعمها التاريخي لحقوق الشعب الفلسطيني، وعدم تصفية القضية الفلسطينية، من خلال القيادة السياسية والوزرات والأجهزة المعنية ومنظمات المجتمع المدني وهو ما يتجسد اليوم في مؤتمر دعم فلسطين الذى تنظمه مؤسسة حياة كريمة واطلاقها عدد من القوافل الداعمة إلى غزة.

كما حرصت الدكتورة زينب سامي على تعريف المواطنين بالجهود التي قامت بها مؤسسة حياة كريمة في المبادرة الرئاسية بمرحلتيها الأولي والثانية، وأعمال التطوير التي شهدتها قرى الريف المصري داخل محافظة الغربية.

كما عرض فيديو بالجهود التي قام بها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى في دعم القضيه الفلسطينيه وأن مصر تقف دائما إلى جانب الشعب الفلسطيني في كفاحه المشروع.

والجهود التي قامت به مؤسسة حياة كريمة في المبادرة الرئاسية بمرحلتيها الأولي والثانية، وأعمال التطوير التي شهدتها قرى الريف المصري داخل محافظة الغربية.

وأكد منظمي المؤتمر علي ضرورة المشاركة الفعاله في الإنتخابات الرئاسية القادمة الإدلاء بالأصوات لمن يستحق لإستمرارية تحقيق أهداف التنميه المستدامة لبلدنا الحبيبه مصر .

موضوعات متعلقة