جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 06:11 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قيادات المحافظة فى مسيرة من مكتبة مصر العامة بدمنهور وحتى محطة قطار دمنهور

مسيرة انتخابية
مسيرة انتخابية

قام اليوم الأستاذ الدكتورهاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بقيادة حشد من العاملين بمديرية الصحة بالبحيرة للمشاركة فى المسيرة الضخمة والكبيرة فى حب الوطن التى ترأستها الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيره ، فى حضور قيادات المحافظة ، وحشد كبير من أبناء البحيره .

والتي انطلقت ظهر اليوم من مبنى مكتبة مصر العامة بدمنهور وحتى محطة قطار دمنهور .

ودوت الأصوات خلالها متفجرة من الحناجر تهتف بحب الوطن والدعاء لنصرته على الدوام ، ودعوة الجماهير للمشاركة فى التصويت لإنتخاب رئيس للجمهورية .

كما قام المشاركون في المسيرة ممن لم يستطيعوا الإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول من الإنتخابات الرئاسية، بالإدلاء بأصواتهم في اللجنة المنعقدة بمحطة القطار بدمنهور .

وأكد سيادته على أهمية المشاركة بالرأي وبحرية في انتخاب رئيس لجمهورية مصر العربية ، وبأهمية الظهور بالمظهر المشرف واللائق خلال هذا الحدث الذي تشهده مصر والعالم ، وطالب أن يكون الجميع على قدر المسئولية والإيجابية من أجل مصرنا الحبيبة .

وأكد سيادته على أنه تم رفع درجة الإستعداد القصوى لتجهيز المقار الإنتخابية ، كما أكد سيادته أنه تم توفير كل ما يلزم اللجان وتم إصلاح أى أعطال موجودة بتلك الوحدات وتجهيزها بكافة الخدمات ، وتوفير فريق طبي بكل لجنة به طبيب وتمريض داخل اللجان .

كذلك تواجد فرق المبادرات الرئاسية خار ج اللجان " الأمراض المزمنة والإعتلال الكلوي، والأورام السرطانية "

موضوعات متعلقة