جريدة الديار
الجمعة 31 مايو 2024 07:32 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«الصحة المهنية وتحسين البيئة » ندوة برعاية بمجمع إعلام الجمرك تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعو لحضور مباريات فريق هارلم جلوبتروترز بالمجان البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بأرتيريا الشرقية يطمئن على انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 نميرة نجم وكريم مدرك يبحثان بالسويد الحرب في غزة و الهجرة في إفريقيا وزراء البيئة والتخطيط والتنمية المحلية والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المُخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت بتكلفة 495 مليون جنيه ”البيئة” تنظم دورة تدريبية حول ”المدن والمباني الخضراء” لبناء قدرات العاملين في مجال الإستدامة البيئية صحة الإسكندرية تحذر من سمكة الأرنب وشرائح الفيليه بعد عطل كبير وشكاوى عديدة.. عودة فيسبوك للعمل مكافآت مالية ضخمة.. تحرك مثير من الأهلي في الفيفا خطوات استخراج تصريح العمل اونلاين بسبب رفح الفلسطينية.. صور ذكاء اصطناعي تقلب موازين تيك توك وإنستجرام

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس المتوقعة ببداية العام الجديد

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن وجود الشبورة المائية التي تصل لحد الضباب، طبيعي في مثل هذا الوقت من العام، خاصة بعد انخفاض درجات الحرارة خلال فترات الليل المتأخر والصباح الباكر.

وقالت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح"، عبر فضائية "دي أم سي"، إن الأجواء خلال فترة النهار ستكون مائلة للدفء بأغلب محافظات الجمهورية، مشيرة إلى أن الأجواء الدافئة ستكون موجودة خلال هذا الأسبوع.

 

سقوط للأمطار

وأضافت عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن شهر يناير سيسجل درجات حرارة منخفضة، مؤكدة أن اليوم كان هناك سقوط للأمطار على المحافظات الساحلية، وعلى رأسها محافظة الإسكندرية.